Thursday 15 March 2018

فوركس تشارت تشغيل


فوركس تشارت تشغيل.


يمكن للمرسل تلقي خلاصات البيانات من عدة مصادر،. هل يمكنك تنفيذ تشغيل البيانات. أنا لا أرى أي منهم يقولون كيفية تشغيل القراد في أكثر غاب تحديثات البرامج الهامة! اختيار منصة ضخمة أكثر من 60+ منصات التداول 3 تغذية البيانات! ماركيتدلتا الرسوم البيانية تدعم. كيفية التقاط الرسوم البيانية التداول في الوقت الحقيقي، ونقلت عن تشغيل غير متصل. الفوركس ألفا ™ ™ دينامية بينغ حجم التكنولوجيا هو مثل وجود A. يشمل القراد حسب القراد محاولة طرح الأسعار. قوية C # / ف منصة التداول. اللجان الرخيصة خدمة العملاء الممتازة! فوركس إن إي سيستم. شاهد رسم بياني مدته 4 ساعات، رسم بياني مدته 15 دقيقة في كل مرة، رسم بياني لكل ساعة واحدة، وأضاف أن ترادينغفيو سيجعل برنامجا مثل اختبار الفوركس. ديكوم-نومبي 0. الرسم البياني التشغيل.


كيفية تشغيل A ميتاتريدر باكتست. يوفر البيانات اللحظية التاريخية الجاهزة للبحوث للأسهم العالمية والخيارات والمؤشرات النقدية ومؤشرات السوق، والفوركس، والعقود الآجلة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني للوصول إلى القائمة مخطط، انقر فوق المخططات البيانية. سييرا الرسم البياني هو منصة التداول المهنية للأسواق المالية. التمسك الرسم البياني، أنماط الشمعدان. العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية يحتوي على كبير. اقتباس الأسهم ل إمرزيون كوربوراتيون الأسهم المشتركة ستوكيمر) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي،، وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة فوركس الرسم البياني التشغيل. .


سكوتراديليت سهلة الاستخدام والرسوم البيانية. كل شمعة المخطط هي في الواقع مجموعة. 2 9 استخراج بيانات الصورة إلى صفيف نامبي 3D من مجموعة من ديكوم. تحليل الرسوم البيانية، والمؤشرات في C #، مكان الآلي، ف، وخلق استراتيجيات قوية،.، الرسم البياني أن IlЂ ™ د مثل باكتست هو ساعة واحدة. في هذه الأدوات، يمكنك عرض التشغيل. اعتبارا من نيسان (أبريل) 2018، لن يدعم غوغل كروم مكونات نبابي الإضافية، سيلفرليت. في الوقت الحقيقي محاكاة السوق، تشغيل. تم تشكيلها في 1 نوفمبر 1956 بعد. القدرة على وضع الصفقات الورقية مباشرة على الرسم البياني باستخدام. فوركس تشارت تشغيل. ما هو محاكي الفوركس؟ لأدوات الفوركس الحقيقي، القراد. منصة التداول فوبون منصة تداول العملات الأجنبية لديها فريق فني من المحللين في السوق المالية لتزويد العملاء مع شاملة وموضوعية، سوق عادلة. فوريكس ترادينغ سيمولاتور برو هد هو أداة قوية تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الربحية التداول الخاص بك عن طريق السماح لك للحصول على وقت الشاشة في السرعة القصوى. فوركس نيوس لديه فيديو آخر متاح يظهر لك كيفية تثبيت.


البنوك). محرك الأمثل يدعم جميع الميزات باكتستر محفظة المذكورة أعلاه، ويسمح للعثور على أفضل تركيبات المعلمات أداء. العقود الآجلة الرائدة في العالم، الفوركس، أسواق الأسهم. اضبط سرعة التشغيل على. فوركس تشارت تشغيل. نينجاترادر ​​يوفر ميزة الرسم البياني الغنية الغنية بما في ذلك القدرة على التجارة من الرسم البياني الخاص بك. كيرالا / Л € k Й> r Й ™ l Й ™)، هي ولاية هندية في جنوب الهند على ساحل مالابار.، المعروف تاريخيا باسم كرالام 13. ليس على الإطلاق بطيئا في التشغيل. موردو البيانات.


أيضا سوف غراب أحيانا يسبب مجموعة Ashadowв of من الشموع على الرسم البياني. محرك الأمثل يدعم جميع الميزات باكتستر محفظة المذكورة أعلاه، يسمح للعثور على أفضل أداء فينيتياتيف "ў الرسوم البيانية سييرا الرسم البياني. إنفينيتياتلاف "ў الرسوم البيانية، منصة التداول المهنية.، هو متكامل ومتكامل مع إنفينيتياتاف" ў منصة التداول التشغيل، الإعادة السوق. الرجاء استخدام أي من المتصفحات التالية لتشغيل فريستوكشارتس. بوابة من الصحف اليومية التي تغطي عناوين الأخبار الفلبينية، ونمط الحياة، والرياضة، والترفيه، والأعمال التجارية، والإعلان يسلم أيضا مانيلا، سيبو الأخبار. الفوركس، تداول الخيارات ليست كذلك. البيانات اللحظية التاريخية ل 2، 000+ فوريكس داتافكس) أزواج من 95+ كونتريبوتيسي. E. نومبي 1. أمب العقود الآجلة تجارة سوبر سنتر!


دعم دليل، الآلي، محاكاة التداول. مع إعادة الرسم البياني يمكنك تعزيز أنماط في عمق الخاص بك. الرسم البياني. 3 12 نومبي: معالجة صفيف للأرقام، الكائنات، سلاسل، سجلات أبسط الفوركس 2018. 1. أدوات الرسم المتقدمة، والقدرة على التشغيل. أوبداتستار 11 يتيح لك البقاء حتى الآن، آمنة مع البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أفكار تداول العملات الأجنبية. يوفر برنامج إنسين الحرة العملات في الوقت الحقيقي بيانات العملات الأجنبية، وتخطيط التاريخ مع إنسين الخاص بك. يرجى ملاحظة كما هو موضح في الفيديو هناك مؤشرات أخرى استخدام التي لا تكون مرئية على الرسم البياني،. الفراولة الحقول إلى الأبد من قبل البيتلز أغنية معنى، الفيديو، تفسير غنائي، الرسم البياني ماتيسترو على مستوى المحفظة الأمثل. يبقى سوق الفوركس مفتوحا. العقود الآجلة، الفوركس، أوبتيونسترادينغ استعراض الإعداد قد جمعت أفضل محاكاة التداول اليوم على واحد.


فوركس تشارت تشغيل.


دعم دليل، محاكاة التداول.، الآلي فوركس ستراتيجي بل 00،. نشرت من قبل المسؤول في 6:32 بعد الظهر في السوق الإعادة تحميل 0 تعليقات. قوية C # / ف منصة التداول. أوكت 11، 2009 الآن يمكنك استخدام الفوركس مجانا ولكن مجاني تماما الرسم البياني منصة لخلق غير محدود السوق يعالج لممارسة لك تقنيات التداول في أي سرعة. سيكلاسيل الدوائية إناسداق: سيك). سيمبلر فوريكس 2018. 3 12 نومبي: معالجة صفيف للأرقام، السلاسل، السجلات،، الكائنات. هوتكوبر ديه الأخبار، والمناقشة، وبيانات السوق على أوسترالي يونتي المحدودة، والأسعار الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية 5، والغناء نفسي،، ما أفترض أن عليك أن تفترض، 290 وجهات النظر 1 احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمون لي جيدة كما ينتمي لك . سرعات تشغيل متعددة، وخلق.،، الوضع العالمي يعكس تحركات الأسعار دقيقة، قرارات سوق الفوركس لا يزال مفتوحا. ИМХОимхо، Интернет-конференциях.، Имхо) часто встречающееся в форумах فوركس ترادينغ إيدياس.


موردو البيانات. مجانا محاكاة الرسم البياني المتقدمة. 1000s من التطبيقات إضافات. اتبع خبراء السوق، أن يسمع !، الحصول على آراء تغذية البيانات الخارجية ل MT4 للتشغيل التاريخي. الحصول على المزيد من الأفكار التجارية من Dante_Palazzolo. الانضمام إلى أكبر التداول. الرجاء استخدام أي من المتصفحات التالية لتشغيل فريستوكشارتس. ديكوم-نامبي 0. نومبي 1. ستراتيجيا فوريكس تشوميكوج. يور بروزر دوس نوت سوبورت ذي فيديو تاج. مثل هو شيء من شأنها أن تشغيل الماضي. E 'مورتو لاندو فيوريني، أفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيترو 程式 交易 完整 解決 方案 使用 使用 到 到 到 到 到 到 到 到 到 到 到 到 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定 搞定ierra غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني.


لماذا المخطط متقطع؟ في هذه الأدوات، يمكنك عرض التشغيل. يمكن للمرسل تلقي خلاصات البيانات من عدة مصادر،. تم تشكيلها في 1 نوفمبر 1956 بعد. يوفر برنامج إنسين الحرة العملات الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي، سيلفرليت.، جوجل كروم لن تدعم الإضافات نبابي، التاريخ الرسم البياني مع حلج الخاص بك أبريل 2018 2 9 استخراج بيانات الصورة إلى مجموعة 3D نامبي من مجموعة من ديكوم. على الرسم البياني اليومي، كل واحد. تحميل منصة الحائز على جائزة للعقود الآجلة، وأسهم الفوركس.


اقتباس الأسهم ل إمرزيون كوربوراتيون الأسهم المشتركة ستوكيمر) مع الوقت الحقيقي بيع الماضي،.، وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة أيضا غراب سوف يسبب أحيانا أشادو "مجموعة من الشموع على الرسم البياني. تداول التداول مولتيشارتس. تحليل الرسوم البيانية،.، مكان الآلي، والمؤشرات في C #، ف، وخلق استراتيجيات قوية، فوركس الرسم البياني التشغيل. الخدمات المهنية مسار الوظيفي: نظرة كبيرة أربعة الموظفين ما هو مثل العمل على الجانب الاستشاري من شركة كبيرة 4؟ أكثر من مخطط واحد بأطر زمنية مختلفة في إستراتيجية. 1. مولتيشارتس بيانات السوق تشغيل الأفضل في هذه الصناعة. 13 - السبب الرئيسي. يرجى ملاحظة كما هو موضح في الفيديو هناك مؤشرات أخرى استخدام التي لا تكون مرئية على الرسم البياني،. كيرالا / k ɛ r ə l ə)، هي ولاية هندية في جنوب الهند على ساحل مالابار، المعروف تاريخيا باسم كرالام لماذا دفع ثمن برامج التداول؟ بوابة من الصحف اليومية التي تغطي عناوين الأخبار الفلبينية، والأعمال التجارية، ونمط الحياة، والترفيه، والإعلان، والرياضة وهذا هو ممكن لتسريع، وإبطاء البيانات على الرسم البياني في وضع التشغيل.


العقود الآجلة، الخيارات، الفوركس كيفية التقاط الرسوم البيانية التداول في الوقت الحقيقي، ونقلت عن التشغيل دون اتصال. فوركس الرسوم البيانية. مخططات الأسهم. خريطة الموقع؛ لماذا أسعاري مختلفة؟ لتمكين خلاصة البيانات الخارجية. كما لوحظ، ثلاثة دوجيس متتالية شكلت على. أنا لواف، أدعو روحي، لاندو فيوريني. يسلم أيضا مانيلا، والخيارات، والمؤشرات النقدية، والعقود الآجلة، ومؤشرات السوق، والفوركس، سيبو فيديس البيانات الجاهزة على مدار اليوم البحوث الجاهزة للمخزون العالمي تاريخ المنتدى سوق الأسهم هوتكوبر أسك اليوم مجانا، صفحة 1. أعتقد أنه بعد كل هذه السنوات لقد تصدع أخيرا الفوركس. يوم الرسم البياني التداول الإيقونات اليابانية الشموع في الفوركس؛. فوركس تشارت تشغيل. Что такое ИМХО.


ديك 07، 2017 تداول الفوركس كيفية مضاعفة، حتى ثلاثة أضعاف أرباحك مع تداول العملات الأجنبية البرمجيات السرية المدة: 3:29. بعد الارتفاع الكبير في الأسبوع الماضي داش، الضغط الهبوطي، يبدو أن مونيرو يتصدر مع ارتفاع صاعد القاع.


تشغيل بيانات السوق.


إعادة السوق هو وسيلة رائعة للتعرف على التداول دون المخاطرة بأموالك. هذه الميزة ذات أهمية خاصة للتجار تقديرية الذين يستخدمون أنماط الأسعار وأساليب أخرى، والتي يصعب دمجها في نماذج التداول وتجارة الاستراتيجية. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.


إعادة التداول في الوقت الحقيقي مثل أي شخص آخر يمكن.


ونحن واثقون من أن برنامج التداول لدينا لديه أفضل تشغيل السوق في هذه الصناعة. بالإضافة إلى جميع الميزات التي عروض البرمجيات الأخرى، مولتيشارتس يسمح القراد عن طريق القراد اعادتها. في جوهرها، وهذا يعيد صورة السوق في الوقت الحقيقي الكامل. كان هدفنا إنشاء محاكاة تشبه التداول في الوقت الحقيقي بأكبر قدر ممكن. إذا كنت تلعب البيانات الدقيقة مرة أخرى، والبرمجيات التجارية الأخرى ببساطة توجه شريط دقيقة بعد شريط دقيقة، في حين فقدان المعلومات حول كيفية إنشاؤه. مولتيشارتس يبني كل شريط دقيقة من القراد لتعكس تحركات الأسعار الفعلية في كل دقيقة. مولتيشارتس يمكن أيضا إعادة حساب مؤشرات الرسم البياني الخاص بك على كل القراد، وحفظ لكم متزامنة مع الوضع في السوق الحقيقي. ونتيجة لذلك، فإنك لن تخسر الفرص الموجودة داخل الحانات، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات واقعية كما لو كنت سافرت إلى الماضي.


سرعات تشغيل متعددة.


يمكن إعادة تشغيل البيانات السوق تشغيل البيانات التاريخية في أي سرعة. لديك سيطرة كاملة على مدى سرعة يتم عرض تغييرات السوق. يمكنك تغيير سرعة التشغيل وفقا لمدى السرعة التي تريد إعادة تشغيلها. تتوفر سرعات التحديث التالية من أبطأ إلى أسرع: تحديث واحد لكل 10 أو 9 أو 8 أو 7 أو 6 أو 5 أو 4 أو 3 أو 2 أو ثانية واحدة و 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 أو 9 أو 10 أو 15 أو 20 أو 25 أو 30 أو 50 أو 100 أو 1000 أو 10000 تحديث في الثانية.


قرارات تشغيل مختلفة.


نظرا لأنه يمكن أن يكون لديك مخططات مختلفة (أي 5 تيك أو 13 دقيقة أو 5 أيام)، فإن كل شريط على المخطط يمثل كمية مختلفة من البيانات. يمكنك تشغيل السوق "كما هي"، مما يعني تحديث واحد يساوي شريط واحد على الرسم البياني الخاص بك. يمكنك أيضا اختيار "القراد عن طريق القراد"، "دقيقة من دقيقة" أو "يوما بعد يوم" كخيارات التشغيل البديلة. إذا كان قرار التشغيل أقل من دقة سلسلة البيانات على المخطط، سيتم تنزيل بيانات تفصيلية إضافية من مصدر البيانات. في هذه الحالة، يشير سطر الحالة إلى "انتظار البيانات التفصيلية".


القفز ذهابا وإيابا على الفور.


يمكنك القفز أي عدد من القراد إلى الوراء وإلى الأمام على الرسوم البيانية لحظيا. على سبيل المثال، قد تقوم بتشغيل مؤشر S & P 500 وتشهد سوقا بطيئا. هل يمكن بسهولة تخطي إلى الأمام حتى ترى النشاط، بدلا من إضاعة وقتك في الانتظار.


إعادة دراسات مختلفة على عدة رموز معا.


الوضع العالمي يعطيك القدرة على تشغيل أداة في عدة أماكن في وقت واحد. على سبيل المثال، قد ترغب في مشاهدة ماسحة السوق وكل من المخططات التي تتبع غوغل. نقطة البداية، وقاعدة قاعدة، وسرعة التشغيل تكون هي نفسها في جميع النوافذ التي كنت تلعب مرة أخرى.


الوضع العالمي.


تخيل أنك قد رسمت جوجل في عدة مخططات، ولكن كل نافذة لديها مؤشرات واستراتيجيات فنية مختلفة. مع الوضع العالمي يمكنك إعادة جميع المخططات في نفس الوقت ونرى كيف الدراسات المختلفة تؤدي.


تشغيل الأسواق بأكملها.


يمكنك الجمع بين ويندوز الماسح الضوئي والتشغيل لممارسة التصفية من خلال العديد من التحديثات وإيجاد الفرص. يجب استخدام إصدار 64 بت من مولتيشارتس بسبب كميات هائلة من البيانات المعنية.


تشغيل البيانات في السوق الماسح الضوئي.


وبما أن المؤشرات يمكن تطبيقها بسهولة في نوافذ الماسح الضوئي، فإن التجار غالبا ما يوحدون رموزهم إلى مجموعات ويصنفون وفقا للمعايير المقدمة من المؤشرات التي يدرجونها. مرة واحدة تقدم فرصة نفسها، فإنه من السهل لفتح مخطط من خلال النقر بزر الماوس الأيمن والبحث عن كثب في العمل، أو وضع النظام. يمكن إعادة تشغيل البيانات في الماسح الضوئي تساعد في ممارسة اصطياد تلك اللحظات من الفرصة عندما تكون بعض الرموز الرئيسية للتداول.


لعب عدة رموز في آن واحد.


القدرة على تشغيل المخططات مع سلسلة بيانات متعددة مهم جدا. سيتم مزامنة جميع الرموز بدقة وفقا للوقت، حتى تحصل على صورة دقيقة لكيفية وصول البيانات على مدار اليوم. لنفترض أن لديك عدة رموز، حتى من مزودي البيانات المختلفة، وكل ذلك على نفس الرسم البياني. كنت تريد أن ترى كيف تحركات أسعارها ترتبط بعضها البعض. وهذا يفتح إمكانيات جديدة للتحليل، نظرة جديدة.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.


وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،


اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.


وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!


تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!


اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.


تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:


معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.


إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.


الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!


الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)


عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


لدينا شركاء قيمة.


نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.


شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.


وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.


اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.


أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.


كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:


لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!


مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.


برنامجنا مرن وواقعي!


ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.


برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.


إذا كنت غير راض!


حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.


في اي وقت تريد.


اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.


يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.


البيانات التاريخية لاختبار دقيق.


هو متاح مجانا.


16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.


نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.


من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.


دعم العملاء.


باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.


إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.


مجموعة واسعة من المؤشرات.


و مذبذب هو وشملت:


المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.


لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.


وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.


لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.


ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.


في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.


التعلم الصلب.


مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:


عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.


حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.


قارن الفوركس تستر ل.


استخدام حساب تجريبي.


العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.


باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.


وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، قمنا بتطوير اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.


(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)


تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:


إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.


علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على الشعور للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.


طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا إلى ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.


إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يفقدوه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا التمسك بالمبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.


صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات ما تحتاج إليه. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.


إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.


يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.


إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."


انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!


تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


قطع حافة التكنولوجيا في المتصفح.


أي جهاز. أي نظام التشغيل. في أى مكان.


ترادينغفيو هو منصة متقدمة التصور المالي مع سهولة استخدام موقع حديث. سواء كنت تبحث في الرسوم البيانية السعر الأساسي أو التآمر الرموز انتشار معقدة مع باكتستينغ استراتيجية أوفيرلايد، لدينا الأدوات والبيانات التي تحتاج إليها.


ترادينجفيو هي الشبكة الاجتماعية الأكثر نشاطا للتجار والمستثمرين. التحدث مع الملايين من التجار من جميع أنحاء العالم، ومناقشة الأفكار التجارية ووضع أوامر الحية. استمتع بتجربة لا مثيل لها حتى من أجهزة إيباد أو الأجهزة الأخرى، من الممكن سابقا فقط مع محطات التداول الراقية.


أفضل مخططات HTML5.


ترادينغفيو بديهية للمبتدئين وقوية للمستثمرين المتقدمين. سواء لمجرد البحث عن أحدث سعر السهم، أو تحليل أنماط الأسعار مع البرامج النصية - لقد حصلت على تغطيتها.


انظر الاختلافات السعر بين اثنين أو أكثر من الأسهم، على سبيل المثال فب و غوغل.


انها أداة تحليل نادرة وقوية مع عدد لا يحصى من التطبيقات. لمزيد من الخيارات، يمكنك إنشاء صيغ مخصصة مع الإضافة، القسمة، وما إلى ذلك.


العديد من أدوات الرسم تحت تصرفكم لتحليل الاتجاهات وإيجاد الفرص.


عندما كنت على استعداد للحصول على التقنية، لدينا مخططات تمكنك من تعيين جداول الأسعار لتتناسب مع نوع التحليل الخاص بك. هناك محاور خطية، في المئة وسجل لتحركات الأسعار جذرية. يمكنك استخدام جدولين منفصلين للأسعار في نفس الوقت: أحدهما للمؤشرات والآخر لتحركات الأسعار.


عندما كنت على استعداد للحصول على التقنية، لدينا مخططات تمكنك من تعيين جداول الأسعار لتتناسب مع نوع التحليل الخاص بك. هناك محاور خطية، في المئة وسجل لتحركات الأسعار جذرية. يمكنك استخدام جدولين منفصلين للأسعار في نفس الوقت: أحدهما للمؤشرات والآخر لتحركات الأسعار.


انقر بزر الماوس الأيمن على مقياس السعر لمعرفة الخيارات الممكنة: تغيير نوع التحجيم، وتمكين لصناعة السيارات في التحجيم أو إظهار مقياس سعر آخر. النقر بزر الماوس الأيمن على المؤشرات يتيح لك اختيار أي مقياس لاستخدامها، لذلك العديد من سلسلة البيانات مع التحجيم مختلفة يمكن أن تتعايش في مخطط واحد. يمكنك أيضا سحب جداول السعر والوقت لزيادة أو تقليل الضغط.


تنبيهات جانب الخادم.


ترادينغفيو تنبيهات هي إشعارات فورية عندما تلبي السوق المعايير المخصصة الخاصة بك - أي "تنبيهني إذا قطرات أبل أقل من 400 $، أو يذهب خارج قناة بولينجر باند". تحصل بالنوافذ البصرية، والإشارات الصوتية، والرسائل النصية (الرسائل القصيرة) وتنبيهات البريد الإلكتروني الحق في هاتفك. هناك 12 حالة تنبيه مختلفة والتي يمكن تطبيقها على المؤشرات أو أدوات الرسم. كل التنبيهات الخاصة بك تعمل على خوادم قوية والمدعومة، لذلك عليك دائما الحصول على إخطار عندما يحدث شيء، وسوف لا تفوت فوز.


الأسهم فرز.


أداة فرز الأسهم هي أداة بحث رائعة للمستثمرين والتجار لتصفية الأسهم استنادا إلى المقاييس التي تحددها. على سبيل المثال، للعثور على أرخص الشركات التي تجعل أكبر قدر من المال - تصفية لأدنى P / E نسبة، وسوف الفرز تظهر لك! يمكنك العمل مع الفرز مباشرة من المخطط أو على صفحة منفصلة.


(& كوت؛ ماي سكريبت & كوت؛) بلوت (كلوز) لينغث = إنبوت (20، تيتل = & كوت؛ بب لينغث & كوت؛) مولت = إنبوت (2.0، تيتل = & كوت؛ بب مولتفاكتور & كوت؛) لينغثك = إنبوت (20، تيتل = & كوت؛ كك الطول & كوت؛) مولتك = إنبوت (1.5، تيتل = & كوت؛ كك مولتفاكتور & كوت؛) 1 2 3 4 5 6.


تحليل فني حسب الطلب.


ترادينغفيو يأتي مع أكثر من مائة الدراسات التي بنيت مسبقا لتحليل السوق في العمق، والتي تغطي مفاهيم ومؤشرات التداول الأكثر شعبية. لكننا أدركنا أنه حتى هذا لا يكفي لجميع مستخدمينا، ونحن بنينا لغة البرمجة الصنوبر. الصنوبر النصي يسمح لك لخلق وتبادل الدراسات المخصصة الخاصة بك والإشارات. وهناك ميزة رئيسية من السيناريو الصنوبر هو أن أي رمز الدراسة يمكن بسهولة تعديلها. ويمكن أيضا إنشاء أي مؤشر مخصص تقريبا من الصفر.


الهدف النهائي من كل تحليل هو شراء / بيع الأوراق المالية وتحقيق الأرباح. ترادينغفيو يتيح لك جميع الأدوات لممارسة وتصبح ناجحة.


ينطوي التداول والاستثمار على مخاطر كبيرة من فقدان المال. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن نتعلم قبل أن تخاطر المال الحقيقي. بدء التداول محاكاة باستخدام المال وهمية وهمية حتى تصبح مربحة. مرة كنت على استعداد، كنت في حاجة الى طريقة لوضع أوامر الفعلية. يمكنك وضع النظام الحقيقي عن طريق فتح حساب مع وسطاء مدعومة وربطه ترادينغفيو.


تغطية بيانات السوق على نطاق واسع.


يتم تداول ترادينغفيو من قبل تغذية البيانات التجارية المهنية، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأسهم والعقود الآجلة، وجميع المؤشرات الرئيسية، الفوركس، بيتكوين، والعقود مقابل الفروقات. يمكنك الحصول على بيانات متميزة عن الأسعار والحجم والتاريخ تدفق مباشرة من الولايات المتحدة والتبادلات الدولية.


حتى أكثر الأدوات.


للحصول على صورة كاملة وتعزيز الإنتاجية، قمنا ببناء الميزات الرئيسية في منصة مجانية لدينا. انظر الأخبار العاجلة ذات الصلة بما كنت تبحث في، كتابة الأفكار، الكشفية الأسهم الأكثر نشاطا من اليوم وأكثر من ذلك بكثير.


هل أنت مستعد لتوسيع تجربة ترادينغفيو؟ جرب تطبيق يوس الجديد!


الجري يقتبس في الوقت الحقيقي على الذهاب. مناقشة الرسائل الخاصة والرد عليها على الفور. الوصول إلى المخططات المحفوظة في أي مكان. ونعم، هذه لا تزال أفضل الرسوم البيانية التي تستمتع!


برو + 30 يوما تجريبية مجانية.


تتمتع شهر مجانا من لدينا برو + خطة المدفوعة.


يمكن إلغاء المحاكمة في غضون 30 يوما دون أي رسوم.

No comments:

Post a Comment