Tuesday 13 March 2018

كتب على أنظمة التداول الميكانيكية


كتب التداول:
вЂ~Mechanical ترادينغ سيستمزЂЂ ™
بقلم ريتشارد ل.
كتب التداول: "أنظمة التداول الميكانيكية"
الناشر: جون وايلي & سونس، Inc.
تقييم الكتاب تصنيف:
إستراتيجية التداول أنظمة التداول إشارات إشارات التداول أنظمة التداول / تريند الأنظمة التالية أنظمة التحويل المتوسط ​​أنظمة التداول أنظمة التداول على المدى القصير واليوم تجارة علم النفس.
نظم التداول الميكانيكية من قبل ريتشارد لويسمان هو كتاب متميز لأي شخص مهتم أو بنشاط باستخدام أنظمة التداول. ويضع الكتاب أساسا متينا من خلال تبديد العديد من الخرافات الشائعة حول أنظمة التداول والتجارة ووصف لبنات البناء لاستراتيجيات التداول المشتركة.
ثم يواصل ويسمان تقديم مناقشة ممتازة حول أنواع مختلفة من المؤشرات التجارية، لماذا يعملون وكيف يمكن دمجها في أنظمة التداول الخاصة بك. الطريقة المستخدمة لتقييم إشارات التداول والمؤشرات مفيدة وتوفر بنية لضمان عدم قبول المؤشرات فقط على الإيمان الأعمى، ولكن يتم تقييمها بموضوعية قبل استخدامها في نظام التداول.
النقاش حول كل نمط من نظام التداول هو دقيق ومفيد للغاية. يستخدم ويسمان صيغة مشتركة لكل النهج الذي يتحدث عن علم النفس، وبناء محفظة وبعض أنظمة التداول سبيل المثال في كل فئة. يتم الكشف عن قواعد التداول لكل نظام المقدمة ويمكن ترجمتها بسهولة إلى برنامج التداول الخاص بك.
تتم مقارنة أنظمة التداول المقدمة باستخدام عدد من مقاييس الأداء المفيدة. تقييم أداء النظام يعطي القارئ فهم جيد لنقاط القوة والضعف في كل نمط التداول ونظام التداول.
قسم علم النفس التجاري عملي وعملي. بعد دراسة هذا القسم سيكون للقارئ فكرة جيدة عن أي نوع من المتداولين وما هي استراتيجية التداول الأكثر ملاءمة لهم.
ويتيح القسم المتعلق بتطوير النظام التجاري اعتبارات عملية كثيرة ويخدم مرة أخرى نهجا عمليا لتطوير نظام تجاري وتحسينه. ويمكن الاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا لهذه المواضيع في كتب أخرى (خاصة: باردو)، ومع ذلك، هذا القسم هو التمهيدي قوي أو تجديد مفيدة اعتمادا على مستوى تجربتك.
ومما له أهمية خاصة مناقشة تحسين معدلات العائد من خلال التنويع. هذا القسم يستحق عدة مرات تكلفة الكتاب وعند تنفيذها بشكل صحيح ينبغي أن تحسن كثيرا أداء التداول. هذا هو واحد من عدد قليل من الكتب التجارية التي تناقش تنويع نظام التداول بهذه الطريقة.
استنتاج:
ينصح بشدة أنظمة التداول الميكانيكية لأي شخص مهتم في أنظمة التداول والتداول المنهجي.
مقالات ذات صلة:
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

نظم التداول الميكانيكية: الاقتران التاجر علم النفس مع التحليل الفني.
بقلم ريتشارد ل.
تدرس أنظمة التداول الميكانيكية عملية التطوير لاختيار واستخدام أنظمة التداول الميكانيكية بالتزامن مع. المزيد مجموعة واسعة من أنظمة التداول المرنة التي تجمع بين التحليل الفني المتطور مع نظرية علم النفس التجاري.
تدرس أنظمة التداول الميكانيكية عملية التطوير لاختيار واستخدام أنظمة التداول الميكانيكية جنبا إلى جنب مع علم النفس التاجر. يناقش هذا الكتاب مزايا وعيوب أنظمة التداول الميكانيكية؛ والأخطار في تطوير النظام وكيفية تجنبها؛ الطرق المثلى لأنظمة التداول ذات الاختبار الخلفي؛ موقف التحجيم وغيرها من أدوات تحديد المخاطر؛ وأساليب تحسين معدلات العائد على الاستثمارات دون زيادة كبيرة في المخاطر. الأهم من ذلك، من خلال دراسة مفصلة لأنواع مختلفة من الصفات الشخصية المتداول غير الناجحة (على سبيل المثال، الخوف والجشع ونفاد الصبر)، يوصي الكتاب بأنواع مختلفة من أنظمة التداول لمجموعة متنوعة من أنواع المتداولين.
ريتشارد لويسمان (بورت ريتشي، فلوريدا) لديه سبعة عشر عاما من الخبرة كمتداول ومطور أنظمة التداول. ويقدم حاليا استشارات مستقلة د خدمات التدريب للتجار والمهنيين إدارة المخاطر في مجالات التحليل الفني، وإدارة المخاطر، وعلم النفس تاجر. أقل.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

نظم التداول الميكانيكية: الاقتران التاجر علم النفس مع التحليل الفني.
ريتشارد ل.
وتقدم الكتب الإلكترونية كما الحانات الإلكترونية أو ملفات بدف. لتنزيلها وقراءتها، يجب على المستخدمين تثبيت أدوب ديجيتال إديتيونس (إيد) على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. الكتب الإلكترونية لديها حماية درم عليها، وهو ما يعني فقط الشخص الذي يشتري وتنزيل الكتاب الإلكتروني يمكن الوصول إليه. الكتب الإلكترونية هي غير قابلة للإرجاع وغير قابلة للاسترداد. لمعرفة المزيد عن الكتب الإلكترونية لدينا، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة. 'كلاس = "إيكون-إنفو">
وصف.
تدرس أنظمة التداول الميكانيكية عملية التطوير لاختيار واستخدام أنظمة التداول الميكانيكية جنبا إلى جنب مع علم النفس التاجر. يناقش هذا الكتاب مزايا وعيوب أنظمة التداول الميكانيكية؛ والأخطار في تطوير النظام وكيفية تجنبها؛ الطرق المثلى لأنظمة التداول ذات الاختبار الخلفي؛ موقف التحجيم وغيرها من أدوات تحديد المخاطر؛ وأساليب تحسين معدلات العائد على الاستثمارات دون زيادة كبيرة في المخاطر. الأهم من ذلك، من خلال دراسة مفصلة لأنواع مختلفة من الصفات الشخصية المتداول غير الناجحة (على سبيل المثال، الخوف والجشع ونفاد الصبر)، يوصي الكتاب بأنواع مختلفة من أنظمة التداول لمجموعة متنوعة من أنواع المتداولين.
ريتشارد لويسمان (بورت ريتشي، فلوريدا) لديه سبعة عشر عاما من الخبرة كمتداول ومطور أنظمة التداول. ويقدم حاليا استشارات مستقلة د خدمات التدريب للتجار والمهنيين إدارة المخاطر في مجالات التحليل الفني، وإدارة المخاطر، وعلم النفس تاجر.
عن المؤلف.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا الموقع.
الفصل الأول: تبديد الخرافات وتحديد المصطلحات - التحليل الفني الرياضي ونظم التداول الميكانيكية.
الفصل الثاني: التحليل الفني الرياضي - لبنة البناء لتطوير نظام التداول الميكانيكي.
الفصل الثالث: اتجاه الأنظمة التالية - مسألة الثبات.
الفصل الرابع: نظم الانعكاس - مسألة الصبر.
الفصل الخامس: & # 160؛ أنظمة قصيرة الأجل - مسألة العقل السريع.
الفصل السادس: معرفة الذات: كيفية تحدي معرفتك 105.
الفصل السابع: تطوير النظام وتحليله: الفوائد والمضاربات 115.
الفصل الثامن: إدارة مخاطر الأسعار: مدارس إدارة مخاطر الأسعار واعتبارات أخرى.
الفصل 9: تحسين معدل العائد: تحسين العائدات من خلال توسيع منطقة الراحة.
الفصل 10: السلطة التقديرية والنظم التداول: السلطة التقديرية ضمن إطار الميكانيكية.
الفصل 11: علم النفس للتجارة الميكانيكية: نظم التداول وعلم النفس التحويلية.

كتب على أنظمة التداول الميكانيكية
مراجعة الكتاب: شرحت أنظمة التداول.
يونيو 25، 2009 8:13 آم.
إذا كنت من محبي كبير من التحليل الفني أو إذا كنت مجرد تاجر العادي الذي يحب أن يعلق على شبكة الإنترنت لأمواله / لها، وكنت في لعلاج. وقد كتب مارتن برينغ كتابا يذهب إلى نظرية كيفية بناء نظام التداول الميكانيكية أقرب ما يمكن للمرء الحصول عليها. في هذا الكتاب عام 2009، الفائز في قاعة مكتبة التاجر من شهرة جائزة الإنجاز مدى الحياة يحدد في رحلة للكشف عن المبادئ وراء التداول الميكانيكي المستدام.
وبعبارة أخرى، يحاول مارتن برينغ أن يشرح للقراء كيف يمكنك بناء مثل هذا النظام التجاري وكيفية تجنب المزالق حيث يضيع معظم التجار المبتدئين.
الكتاب موجزة ومنطقيا المنظمة. ويبدأ مع المبادئ التوجيهية لتصميم واختبار وتطبيق نظام التداول. بعض هذه هي مألوفة جدا للتاجر من ذوي الخبرة، ومع ذلك يتم وضعها في المنظور، الأمر الذي يجعل تجربة التعلم أسهل.
أنا نفسي مولعا تماما من القول المأثور القديم أن التاجر يحتاج إلى التحلي بالصبر بما فيه الكفاية مع السوق لجني الأرباح الله. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى الانضباط لتطبيق نظام التداول باستمرار إلى السوق ومقاومة العواطف التي تقول لك أحيانا لتحويل ظهرك وتشغيل (إد إست النقدية الأرباح / الخسائر والتخلي عن النظام). قد يبدو من المنطقي التمسك بنظام ثبت، ولكن في حرارة السوق غالبا ما يكون من السهل إغراء التخلي عن والقيام بأعمال حماقة.
في هذا الصدد، كتاب "أنظمة التداول شرح" يقوم بعمل جيد جدا في تحفيز القارئ لبرودة تجارية معينة. وهو أمر ضروري للغاية وخاصة بالنسبة للتجار على المدى القصير (أولئك الذين يفعلون الكثير من المعاملات في اليوم).
هذا لا يعني أن مارتن برينغ يفضل التجار اليومي ضد فترات أطول. على العكس من ذلك، أظهرت أبحاثه أن تكاليف التداول (التي تعتبر عاملا مهما في الربح في تجارة التداول) يمكن أن تأكل معظم، إن لم يكن كل من الأرباح إذا كانت الصفقات تتم في كثير من الأحيان. مرة أخرى الحس السليم، مع استثناء أن هنا مارتن برينغ يعطيك بعض الطرق لتقليل التكاليف لصالح الأرباح الشخصية الخاصة بك.
لا تنخدع من حقيقة أن الكتاب يحتوي على 190 صفحة فقط. السيد برينغ هو في الواقع مؤلف كثيف جدا - بمعنى أنه كان لي أن أقرأ أحيانا بعض البيانات مرتين أو ثلاث مرات للحصول على المعنى. هذا هو أيضا لأن مارتن برينغ هو المحلل الفني النقي، وهو عضو في تلك السلالة الذين يمكن أن نفكر في الرسوم البيانية والمصطلحات التقنية أفضل بكثير مما كانت عليه في اللغة الترابية من الناس العاديين. لذلك هذا يجعل الأمور أكثر صعوبة قليلا لفهم. وأيضا مثيرة للاهتمام للغاية، لأنه يمكن أن ينقل الكثير من المعلومات مع بضع كلمات. لتجسيد:
"نظام ميكانيكي سيسمح الأرباح تشغيل في حال كان هناك اتجاه صعودي قوي ولكن الحد من الخسائر إذا حدث إشارة انحراف."
وعموما، "أنظمة التداول شرح" هو كتاب التحليل الفني لطيفة تتجاوز النظرية من أجل تقطير خبرة المؤلف في مبادئ سهلة لتطبيق. حتى لو كان من الصعب قليلا فهم من ناحية أولى، وأنا مقتنع بأن على الأقل سوف تترك الكتاب مع بعض المبادئ المعززة، إن لم يكن مع بعض الأفكار التجارية الجديدة.
هذا الكتاب متاح من كتب مكان السوق.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

نظم التداول الميكانيكية إقران علم النفس تاجر مع التحليل الفني بدف.
كيف تعمل خيارات الأسهم في إيبو.
أنظمة التداول الميكانيكية الاقتران علم النفس تاجر مع التحليل الفني بدف معدل العطاءات ومعدل الطلب في الفوركس.
مجموعة واسعة من أنظمة التداول المرنة التي تجمع بين التحليل الفني المتطور مع نظرية علم النفس التجاري. تدرس أنظمة التداول الميكانيكية عملية التطوير لاختيار واستخدام أنظمة التداول الميكانيكية جنبا إلى جنب مع علم النفس التاجر. يناقش هذا الكتاب المزايا و.

No comments:

Post a Comment