Friday 9 March 2018

قيمة سوق الفوركس


رسملة سوق الفوركس
آخر تحديث 26 يناير 2018 10:46 ص.
سوق الفوركس مقابل الأسواق المالية الأخرى.
من حيث الحجم الهائل، وسوق الفوركس هو إلى حد بعيد، أكبر حيوان في الغابة المالية. ويتميز بميزات لا مثيل لها التي تميزها بوضوح عن الأسواق المالية الأخرى. الشيء العظيم في هذا هو أنه يوفر مجموعة كبيرة من المزايا لكلا التجار الجدد مجرد بداية حياتهم المهنية، والأيدي أكثر خبرة تبحث للتبديل الأسواق.
حجم التداول.
سوق الفوركس، وفقا لاستطلاع البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات من أسواق المشتقات المالية الأجنبية وغير الرسمية (أوتك)، له دوران يومي قدره 5.1 تريليون دولار. ولا يزال الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية للسيارة.
بورصة نيويورك، أو بورصة نيويورك قصيرة، هي أكبر بورصة الأسهم على أساس إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة، ويبلغ حجم مبيعاتها اليومية حوالي 40 مليار دولار.
وفقا ل سيمفا (صناعة الأوراق المالية واتحادات الأسواق المالية)، متوسط ​​حجم التداول اليومي لسندات الخزانة الحكومية الأمريكية حوالي 530 مليار دولار. في حين أن الولايات المتحدة لديها أكبر سوق السندات في العالم، تليها اليابان، فإنه لا حتى خدش السطح عند وضعها بجانب الفوركس.
على الرغم من أن ما سبق هو مؤثرة جدا، ماذا يعني لنا كمضاربين الفردية؟ حسنا، تداول سوق عالية السيولة، مثل الفوركس، يمكن المشاركين من الحصول على تنفيذ التجارة السريعة. وعلاوة على ذلك، فإنه يحد من حجم الثغرات التداول التي يمكن أن تجعل من الصعب جدا في السوق للتجارة!
ساعات التداول.
الفوركس هو السوق اللامركزية عالميا، وهو ما يعني ببساطة أن هناك و رسكو؛ ق لا التبادل المركزي أو الموقع الفعلي. وهو يعمل على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع، مع بدء العمل في ولينغتون، نيوزيلندا ويغلق مساء الجمعة في نيويورك، مما يسمح أساسا لاختيار واحد واختيار متى للتداول.
على غرار سوق الفوركس، تداول السندات في السوق الثانوية يتداول أيضا على العداد (& لوت؛ أوتك & [رسقوو]؛ وندش]؛ كلمة أخرى للتداول خارج الصرف) 22 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع.
بورصة نيويورك هي سوق التبادل التجاري مع ساعات التداول المحددة من 9:30 حتي 04:00 بالتوقيت الشرقي.
الفوركس هو بوضوح السوق أكثر مرونة للتجارة!
تكاليف / اللجان.
في سوق الفوركس، لا يوجد لدى المرخص له تراخيص للبيانات. وعادة ما تكون تكلفة التجارة منتشرة وعمولة صغيرة. الفوركس ينتشر اتهم من قبل الوسيط الخاص بك وعادة ما تكون شفافة جدا.
تظهر الصورة أعلاه انتشار إيك ماركيت لزوج أوسد / جبي. سعر بيع هذه الوحدة هو: 113.178. سعر الشراء من جهة أخرى هو: 113.181. لذلك، لحساب انتشار في هذا السعر نحن ببساطة طرح 113.181 قبل 113.178 للحصول على انتشار لدينا وهو 0.3 نقطة، والمعروف أيضا باسم: 3 ماصات.
ولكن يتم حساب عمولة السوق إيك باستخدام ما يعرف باسم & لوت؛ رسوم النسبي & [رسقوو] ؛. وبكل بساطة، يتم احتساب المبلغ الذي يتقاضاه المتداول على حجم التجارة. باستخدام الجدول لجنة السوق إيك أدناه، يمكننا أن نرى أن موقف وحدة 100K، أو 1 الكثير القياسية، لديه 7 $ جولة بدوره رسوم.
التداول في سوق العقود الآجلة هو قصة أخرى تماما. بشكل عام، هناك أربعة رسوم رئيسية مرتبطة بهذا السوق:
رسوم الصرف / المقاصة: يتم خصمها من حساب في مقابل توفير الوصول إلى الأسواق.
رسوم نفا: هو أصغر من جميع الرسوم الأربعة. و نفا هو هيئة التنظيم الذاتي لصناعة المشتقات. ويتطلب هذا الاتفاق رسوما قدرها 0،01 دولار لكل جانب من العقود الآجلة القائمة على تبادل العملات.
رسوم البيانات: هي رسوم ثابتة مأخوذة من التاجر عن طريق تبادل المرتبطة تدفق بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
عمولات الوساطة: على غرار العملات الأجنبية، يطلب من المشاركين في السوق فتح حساب الوساطة من أجل التجارة. كما يتم التعامل مع معظم الصفقات على الهامش، وسماسرة العقود الآجلة أيضا تهمة العمولات.
الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال.
أنه موضوع شيق:
بالنسبة للتجار في سوق الفوركس يمكن للمرء أن يبدأ مع كمية منخفضة بشكل لا يصدق من رأس المال. على سبيل المثال، مع الأسواق إيك، يمكنك فتح حساب والتجارة الأسواق الحية مع ما لا يقل عن 200 $. افتح حساب حقيقي. يتطلب التداول في سوق العقود الآجلة المزيد من رأس المال. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال في الحساب لتغطية متطلبات الهامش أكبر قليلا. من الواضح أن معدلات الهامش تختلف باختلاف الوسيط الذي يختاره. لا يوجد حد أدنى قانوني على ما يجب الحفاظ عليه التوازن من أجل العقود الآجلة التجارة اليومية، على الرغم من أن لديك ما يكفي في الحساب لتغطية جميع هوامش التداول اليوم والتقلبات التي تنتج عن مواقفك. ويقال إن العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 لديها واحد من أدنى متطلبات الهامش عند حوالي 500 دولار. ومع ذلك، فإن أحدهما يتطلب بالطبع أكثر بقليل من ذلك لإفساح مجال لتقلبات الأسعار. استنادا إلى قانون الولايات المتحدة كما ذكرت لجنة الأوراق المالية الأمريكية (سيك)، إلى إكسيتس التجارة اليوم في الولايات المتحدة، و 25،000 $ هو الحد الأدنى من المتطلبات النقدية. هذا هو الفرق تماما مقارنة مع النقد الاجنبى.
في الختام.
على الرغم من أن سوق الفوركس لامركزية، فوائد تفوق بوضوح السلبيات هنا:
يمكن للمرء أن يبدأ المشاركة في سوق الفوركس مع ما لا يزيد عن 200 $. التجار قادرون على شراء وبيع بكل سهولة وقليل من القيود. فروقات الأسعار والعمولات محدودة للغاية في الوقت الحاضر، مما يسمح للمتداولين بالتداول بأقل تكلفة ممكنة. في حين وجود 1000s من الأسهم للتفتيش من خلال قد تكون ممتعة في البداية، وهذا من المرجح أن تصبح تتحمل. تجارة الفوركس يلغي هذه المشكلة مع عدد قليل فقط من الأسواق الرئيسية لتحليل كل يوم. ساعات السوق في الفوركس يسمح أساسا لاختيار واختيار وقت التداول. السيولة العالية تسمح للمتداولين بالدخول والخروج من الأسواق مع انخفاض الأسعار قليلا. تجارة التجزئة، السوق المالية، الفوركس، سوق الفوركس، تداول العملات الأجنبية، التحليل الفني، التداول.
إيك الأسواق.
إيك الأسواق هو ثورة على الخط تداول العملات الأجنبية. أصبح التجار اآلن قادرين اآلن على الوصول إلى التسعير والسيولة التي كانت متاحة في السابق لمصارف االستثمار واألفراد ذوي المالءة المالية العالية.

جميع المال في العالم والأسواق في التصور واحد.
يتمتع هذا الرسم؟ يمكنك أيضا العثور عليها في كتاب إنفوغرافيك الجديد & # 8211؛ إيت & # 8217؛ s المتاحة حتى 31 أكتوبر 2017 على كيك ستارتر.
الملايين، المليارات، تريليونات & # 8230؛
عندما نتحدث عن حجم عملاق أبل، ثروة وارن بافيت، أو كمية هائلة من الديون العالمية المتراكمة & # 8211؛ كل هذه الأمور تبدو كبيرة، لكنها في الواقع مختلفة جدا في الحجم.
هذا السبب في تصور الأشياء مكانيا يمكن أن تعطينا منظور أفضل على المال والأسواق.
كم من المال موجود؟
تم إنشاء هذا الرسم البياني في البداية لإظهار كم من المال موجود في أشكاله المختلفة. على سبيل المثال، لتسليط الضوء على مقدار النقد المادي هناك بالمقارنة مع المقاييس الأوسع نطاقا من المال والتي تشمل الادخار والتحقق من ودائع الحسابات.
ومن المثير للاهتمام، ما يعتبر & # 8220؛ المال & # 8221؛ يعتمد على من كنت تسأل.
هل التجريدات التي تم إنشاؤها من قبل البنوك المركزية حقا المال؟ ماذا عن الذهب، بيتسوانز، أو الأصول الصلبة الأخرى؟
معنى جديد.
ومع ذلك، منذ أن أصدرنا لأول مرة هذا إنفوغرافيك في عام 2018، & # 8220؛ كل العالم & أمب؛ أمبير؛ المال والأسواق & # 8221؛ قد اتخذت على معنى مختلف لنا وغيرها الكثير. إنها طريقة لتبسيط عالم معقد من العملات والأصول والأدوات المالية الأخرى بطريقة يمكن أن يفهمها الناس.
وتمثل الأرقام الممثلة في مجموعة التصور البيانات من حجم سوق الفضة فوق الأرض (17 بليون دولار) إلى القيمة الاسمية لجميع المشتقات (1،2 كوردليون دولار كتقدير مرتفع). وفي ما بين هذين النقيضين، قمنا بإضافة العديد من التدابير المألوفة الأخرى، مثل الناتج المحلي الإجمالي في كاليفورنيا، وقيمة الأسهم، وسوق العقارات، جنبا إلى جنب مع مختلف مقاييس العرض النقدي لإعطاء منظور.
النتيجة النهائية؟ وهناك طريقة جديدة مرئية بصريا، ولكن مستنيرة لفهم الكون الواسع من الأصول العالمية.
للحصول على & # 8220؛ كل المال & # 8221؛ في شكل كتاب أو ملصق، انتقل إلى صفحة كيك ستارتر الآن. الموعد النهائي: 31 أكتوبر 2017.
حول مشروع المال.
مشروع المال يستخدم تصورات بديهية لاستكشاف الأفكار حول مفهوم جدا من المال نفسه. تأسست في عام 2018 من قبل الرأسمالية البصرية وتكساس المعادن الثمينة، ومشروع المال النظر في طبيعة المتطورة من المال، وسوف نحاول الإجابة على الأسئلة الصعبة التي تمنعنا من فهم حقا الدور الذي يلعب المال في التمويل والاستثمارات، وتراكم الثروة .
قدم بواسطة:
أيضا من مشروع المال:
تضمين هذه الصورة على موقعك (نسخ الرمز أدناه):
آخر الملاحة.
جيف ديزجاردينز هو مؤسس ومحرر من الرأسمالية البصرية، وهو موقع وسائل الإعلام التي تخلق وتنظم المحتوى المرئي على الاستثمار والأعمال.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

القيمة السوقية.
ما هو "القيمة السوقية"
تشير القيمة السوقية إلى إجمالي القيمة السوقية للدولار لأسهم الشركة القائمة. يشار إليه عادة باسم "سقف السوق"، ويتم حسابه بضرب أسهم الشركة القائمة بسعر السوق الحالي للسهم الواحد. يستخدم مجتمع الاستثمار هذا الرقم لتحديد حجم الشركة، بدلا من استخدام أرقام المبيعات أو إجمالي الأصول.
إن استخدام القيمة السوقية لإظهار حجم الشركة أمر مهم لأن حجم الشركة هو محدد أساسي لمختلف الخصائص التي يهتم بها المستثمرون، بما في ذلك المخاطر. كما أنه من السهل لحساب. وستكون لدى الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 20 مليون سهم بقيمة 100 دولار للسهم، سقف سوقي قدره 2 مليار دولار.
تصنيف القيمة السوقية.
نظرا لبساطته وفعاليته لتقييم المخاطر، يمكن أن يكون مقياسا مفيدا في تحديد الأسهم التي تهتم بها، وكيفية تنويع محفظتك مع الشركات من مختلف الأحجام.
أما الشركات ذات رأس المال الضخم فتبلغ قيمتها السوقية 10 مليار دولار أو أكثر. هذه الشركات الكبيرة عادة ما تكون موجودة منذ فترة طويلة، وهي لاعبين رئيسيين في صناعات راسخة. فالاستثمار في الشركات الكبيرة لا يحقق بالضرورة عائدات ضخمة في فترة قصيرة من الزمن، ولكن على المدى الطويل، فإن هذه الشركات تكافئ المستثمرين بشكل عام مع زيادة ثابتة في قيمة الأسهم ودفعات الأرباح. ومن الأمثلة على شركة كبيرة هي إنترناشونال بوسينيس ماشينس Corp.
وتتراوح القيمة السوقية للشركات متوسطة الحجم بين 2 مليار و 10 مليار دولار. الشركات المتوسطة هي الشركات التي تعمل في صناعة يتوقع أن تشهد نموا سريعا. ويجري حاليا التوسع في الشركات ذات رأس المال المتوسط. فهي تحمل مخاطر أعلى بطبيعتها من الشركات الكبيرة لأنها ليست قائمة، ولكنها جذابة لإمكانات نموها. ومن الأمثلة على شركة متوسطة الحجم شركة إيغل ماتريال Inc.
وتصنف الشركات التي تبلغ قيمتها السوقية ما بين 300 مليون دولار إلى 2 مليار دولار بصفة عامة كشركات صغيرة. ويمكن لهذه الشركات الصغيرة أن تكون صغيرة في السن و / أو أنها يمكن أن تخدم الأسواق المتخصصة والصناعات الجديدة. وتعتبر هذه الشركات استثمارات عالية المخاطر بسبب سنها، والأسواق التي تخدمها، وحجمها. أما الشركات الصغيرة التي لديها موارد أقل فهي أكثر حساسية للتباطؤ الاقتصادي.
من أجل اتخاذ قرار استثماري، قد تحتاج إلى إدراج سقف السوق لبعض الاستثمارات. لمزيد من المعلومات حول القيمة السوقية، اقرأ فهم الأسهم الصغيرة والكبيرة.

سوق الفوركس الحجم: A ترادرس أدفانتيج.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. الدولار الأمريكي يشكل غالبية صفقات الفوركس إن السيولة العميقة في سوق الفوركس مفيدة للمتداولين من خلال السماح لهم بالدخول والخروج من السوق على الفور.
ووفقا لبنك التسويات الدولية، ارتفع حجم تداول العملات الأجنبية إلى 5.3 تريليون دولار في المتوسط ​​في المتوسط. ومن أجل وضع هذا في المنظور، يبلغ متوسط ​​هذه النسبة 220 مليار دولار في الساعة. ويتكون سوق الصرف الأجنبي بشكل كبير من المستثمرين المؤسساتيين والشركات والحكومات والبنوك، فضلا عن مضاربي العملات. يتم إنشاء ما يقرب من 90٪ من هذا الحجم من قبل المضاربين العملة الاستفادة من تحركات الأسعار خلال اليوم.
وخلافا لسوق الأوراق المالية والعقود الآجلة التي توجد في التبادلات المادية المركزية، فإن سوق الصرف الأجنبي سوق غير سوقية، السوق اللامركزي تماما إلكترونيا. البنوك من هونغ كونغ إلى زيورخ ومن لندن إلى نيويورك. على الرغم من أن معظم المستثمرين على دراية سوق الأوراق المالية، أنهم لا يدركون كيف صغيرة في الحجم هو بالنسبة لسوق الفوركس.
في الرسم البياني أعلاه، يمكن أن ينظر إليه بسهولة كيف أن سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون دولار يوميا في حجم التداول تقزم أسواق الأسهم والعقود الآجلة. في الواقع، سوف يستغرق التداول ثلاثين يوما في بورصة نيويورك لتساوي يوم واحد من تداول العملات الأجنبية!
وينجذب التجار من الأسواق الأخرى إلى الفوركس بسبب هذه المستويات العالية للغاية من السيولة. السيولة مهم لأنه يسمح للتجار للوصول إلى وخارج الموقف في سهولة 24 ساعة في اليوم 5 و frac12؛ أيام في الأسبوع. ويسمح حجم التداول الكبير بالدخول والخروج من السوق دون التقلبات الكبيرة في الأسعار التي قد تحدث في سوق أقل سيولة. وهذا يعني أنه إذا كنت لن تحصل في وضعية بسبب عدم وجود مشتر. ويمكن أن تختلف هذه السيولة من جلسة تداول إلى أخرى وزوج عملة واحدة إلى أخرى.
وباعتباره العملة الأكثر تداولا، يشكل الدولار الأمريكي 85٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. في ما يقرب من 40٪ من حجم التداول، اليورو قبل المركز الثالث الين الياباني الذي يأخذ ما يقرب من 20٪. مع تركيز الحجم بشكل رئيسي في الدولار الأمريكي واليورو والين، يمكن للمتداولين في الفوركس تركيز اهتمامهم على حفنة من الأزواج الرئيسية فقط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيولة الأكبر الموجودة في سوق الفوركس تفضي إلى اتجاهات طويلة ومحددة جيدا تستجيب بشكل جيد للتحليل الفني وأساليب الرسم البياني.
وباختصار، فإن حجم سوق الفوركس وعمقه يجعله سوق التداول المثالي. هذه السيولة تجعل من السهل على التجار بيع وشراء العملات. هذا هو السبب في أن التجار من جميع فئات الأصول المختلفة تتحول إلى سوق الفوركس.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment