Monday 12 March 2018

دوكاسكوبي، أوروبا، فوريكس، أمن، الجيش


مراجعة فوريكسفس زيارة الموقع.


الفوركس فس هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكسفس منصة التداول ميتاترادر ​​4 و مت موبيل فوركس. تقدم فوريكسفس أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسفس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ومع ذلك، استفسرت عن سياسة الرصيد السلبي، والتي أصبحت مهمة بعد انخفاض الفرنك السويسري في 15Jan2018. أجابوا بأن جميع العملاء سيحاسبون عن أي خسائر تتم خلال البجعات السوداء.


بس تعليقات من مواطني الولايات المتحدة وهمية. لا يقبل فوركس فس المواطنين الأمريكيين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة دوكاسكوبي.


مراجعة دوكاسكوبي.


الرافعة المالية: (100: 1)


دوكاسكوبي هي واحدة من أفضل الخيارات وسي وسط يمكن للمرء أن يجعل. مع فروق منخفضة جدا من 0.33-0.37 نقطة، بالإضافة إلى عمولة ثابتة في الكثير، وهذه هي الظروف التي هي مواتية للغاية للتجار. وعلاوة على ذلك، فإنه يفتخر تصنيف 3.69 أكثر من في الجيش السلام الفوركس مع 100 استعراض (أي غيرها من الفوركس الوساطة لديها أفضل تصنيف هناك). عندما تأخذ في الاعتبار حقيقة دوكاسكوبي هو في الواقع بنك بدلا من وسيط، مع خطة تعويضات قوية ** تصل إلى 100،000 فرنك سويسري، ليس هناك شك في أنه يستحق اختبار على الأقل. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للإيداع هو 5000 دولار للمقيمين غير السويسريين.


الشركة: دوكاسكوبي هو الاسم التجاري لبنك سويس فوركس، دوكاسكوبي بانك سا. تأسست في عام 1998. خيارات الدفع: الائتمان & أمب؛ بطاقات السحب الآلي والتحويل المصرفي. المنصات: جفوريكس، جافا، ويب، منصات متحركة وجسر الدعم ل MT4. الحسابات المتاحة في: أود، كاد، ور، غبب، جبي، تشف، سغد، بلن أند أوسد. الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار للمقيمين في سويسرا، 5000 دولار للمقيمين غير السويسريين. التنظيم: فينما المنظمين المالي السويسري. التداول الاجتماعي: N / A. خيارات الدعم: معاودة الاتصال، البريد الإلكتروني، الهاتف & أمب؛ سكايب.


دوكاسكوبي تقدم لعملائها مجموعة واسعة من منصات مختلفة، مع دوكاسكوبي تقدم منصة التداول جفوريكس قوية جدا لعملائها التي تدعم التداول الآلي وهي منصة جيدة جدا في رأيي. هناك ثم نسخة على شبكة الإنترنت من منصة دوكاسكوبي التي في حين ليست تماما كما مثير للإعجاب كما منصة جفوريكس كاملة، لا تزال قوية جدا وكافية تماما بالنسبة لغالبية احتياجات التجار. عدم وجود منصة ميتاترادر ​​ملحوظ وقد يضع بعض التجار الذين هم من كبار المشجعين من منصة قبالة دوكاسكوبي، ولكن هذا يمكن التغلب عليها حيث أنه من الممكن استخدام حل سد لربط دوكاسكوبي إلى MT4. تتوفر تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك لأولئك الذين يستخدمون أجهزة أندرويد أو أبل مما يسمح للمتداولين بإدارة مواقعهم على هذه الخطوة.


الرافعة المالية: حتى 1: 100. سلخ فروة الرأس: مسموح بها. المستشارين الخبراء: يسمح فقط من خلال جسر طرف ثالث. التحوط: مسموح توقفات زائدة: نعم. ينتشر: إن، متوسط ​​الانتشار على ور / أوسد 0.33-0.37 نقطة. اللجنة: حوالي 3.5 دولار لكل لوط.


شروط التداول على العرض هي رائعة جدا في دوكاسكوبي، مع كل من سلخ فروة الرأس والتحوط يسمح. وأعتقد أن المستشارين الخبراء يمكن أن تستخدم أيضا للتجارة مع دوكاسكوبي ولكن دوكاسكوبي لا تقدم نسخة خاصة بها من ميتاتريدر 4، والتداول مع الخبراء المستشارين لا يتوفر إلا من خلال جسر ميتاتريدر. يسمح أيضا وقف زائدة ونتيجة ل وسيط إن إن دوكاسكوبي يقدم بعض من أكثر تنافسية العملات الأجنبية ينتشر حول معنى أنك سوف يكون من الصعب العثور على صفقة أفضل. وبطبيعة الحال باعتبارها الوساطة إن، التجار أن تضطر لدفع عمولة على كل صفقة وضعت. من الرسوم البيانية على موقع دوكاسكوبي يبدو أن العمولة في الكثير تداولت تعمل في حوالي 3.50 $ وهو معقول جدا. تنخفض العمولة مع حجم التداول وحجم الحساب وكذلك التجار كبيرة جدا سوف تدفع معدلات منخفضة جدا من العمولة.


عدد أزواج العملات: أدوات أخرى: المعادن الثمينة.


دوكاسكوبي كوسيط إن يركز بشكل كبير على الفوركس كما تتوقع. وأولئك الذين يرغبون في التجارة بمجموعة واسعة من الأدوات سيكون من الأفضل النظر في أماكن أخرى. ما دوكاسكوبي جيدا هو توفير بيئة تجارية مهنية لمتداول الفوركس خطيرة. ومع ذلك فإن دوكاسكوبي تقدم مجموعة مختارة من المعادن الثمينة لتداولها، مما يضيف بعض التنوع المحدود إلى عروضها.


طرق الاتصال: الهاتف، سكايب، رد الاتصال & أمبير؛ البريد الإلكتروني. أرقام الهاتف: اختيار المكاتب الأوروبية لكل منها أرقام محلية. قضايا التداول، رقم السويسري فقط. دعم اللغات: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والروسية.


دعم العملاء في دوكاسكوبي هو جيد جدا والبنك لديه سمعة قوية لتوفير مستوى عال من خدمة العملاء. الدعم متاح بعدد من اللغات المختلفة، وقد سمعت فقط أشياء جيدة عن مستوى خدمة العملاء المقدمة من قبل الموظفين العاملين في البنك. ومن الممكن أيضا الاتصال مع الموظفين في البنك من خلال عدد من وسائل الاتصال المختلفة التي تجعل من السهل بالنسبة لأولئك الذين هم في مقرها في سويسرا أن يكون لديهم مشاكل أو استفسارات التعامل معها. عموما، دوكاسكوبي تقدم جودة عالية من خدمة العملاء و لا ينبغي أن يترك لكثير من الناس يريدون.


ينظم: بواسطة فينما من سويسرا ميفيد: لا، ولكن لا يزال يقبل العملاء الأوروبيين. يقبل التجار الأمريكيين: لا. سجل تنظيمي: لا غرامات أو إجراءات تأديبية اتخذت من أي وقت مضى ضد دوكاسكوبي.


حصلت دوكاسكوبي على التنظيم كمصرف سويسري في عام 2018، بعد أن تم تغيير القانون في سويترزلاند بمعنى أن شركات الوساطة السويسرية فوركس كان يجب أن تصبح منظمة كالبنوك. ومنذ أن أصبحت شركة دوكاسكوبي تنظمها فينما، حافظت على سجل تنظيمي نظيف تماما وتدقق من قبل مجموعة الاستشارات الدولية كمغ. في حين أن سويسرا خارج ميفيد، لا يزال البنك يقبل بسهولة العملاء الأوروبيين، وهو عضو في نظام تعويضات المنظم السويسري الذي يضمن المودعين الأموال تصل 100،000 فرنك سويسري في حتى أن دوكاسكوبي كان الانهيار. كل هذا من شأنه أن يضع العملاء المحتملين للبنك في سهولة.


دوكاسكوبي هو خيار جيد لمتداول الفوركس الخطير، الحد الأدنى للإيداع 5،000 $ للمقيمين غير السويسريين قد يكون قليلا حاد بالنسبة للكثيرين. بالنسبة لأولئك الذين جادين حول تداول العملات الأجنبية، وتبحث عن إن أوكاسكوبي D أوكاسكوبي هو خيار جيد جدا. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تؤمن المودعين الأموال تصل 100،000 فرنك سويسري، كجزء من خطة تعويض البنك السويسري. هذا هو واحد من أفضل الامتيازات التي يمكن أن تقدمها وسيط الفوركس، وفي هذه الحالة، وهو البنك.


الشيء الوحيد الذي قد يضع بعض التجار قبالة، هو عدم وجود حل دوكاسكوبي ميتاترادر ​​وهذا يعني أن أولئك الذين يرغبون في التجارة باستخدام الخبراء المستشارين يجب أن تجد حل سد مناسبة، فضلا عن الرافعة المالية منخفضة من 1: 100 فقط.


ما رأيك في مراجعة دوكاسكوبي لدينا؟ إذا كان لديك أي تجارب مع الوساطة لا تتردد في تبادل الخبرات الخاصة بك في قسم التعليق.


3 أفكار حول & لدكو؛ دوكاسكوبي ريفيو & رديقو؛


دوكاسكوبي تبدو وكأنها كبيرة إن الوساطة وبالتأكيد واحد أنا & # 8217؛ م النظر. القضية الوحيدة هي أن الحد الأدنى للإيداع للمقيمين غير السويسريين الذي هو في الطرف العلوي من ميزانيتي. أي بدائل إن جيدة أخرى تعلمون؟


مرحبا ساشا آسف على الرد المتأخر. يمكنك عرض التعليقات الأخرى هنا & # 8211؛ thefxview / ECN-سان تومي وبرينسيبي وسطاء /


دوكاسكوبي هو وسيط موثوق جدا وصادقة. مع رخصة فينما أشعر نفسي آمنة. شروط التداول هي أيضا جيدة. يخدع فقط، تسجيل هناك من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع التسجيل أو كيفية اختيار وسيط جيد، إضافة لي في سكايب & # 8211؛ andy_vovk.


ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) مراجعة زيارة الموقع.


ثينكماركيتس هو وسيط الفوركس. فكر الأسواق تقدم MT4 و MT4 المحمول منصات العملات التجارية. ثينكماركيتس يقدم أكثر من 25 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والذهب والفضة والمؤشرات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ثينكماركيتس (كان ثينكفوريكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا يوجد انزلاق على الإطلاق، ولكن ثينكفوريكس تميل إلى زيادة ينتشر في أوقات الأخبار وفي وقت المبادلة. في الغالب مع العملات الغريبة.


يجب على تجار الفوركس محاولة هذا الوسيط.


هل تتدخل في الحسابات من أجل السماح بذلك أم لا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.


دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي دوكاسكوبي سوبورت، جان 16، 2018.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في جنيف، سويسرا. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، جفوريكس، على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصة التداول على الإنترنت أعلى المنصات. دوكاسكوبي تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، الثنائيات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الرئيس التنفيذي، دوكاسكوبي بنك سا.


وأعتقد أن هذا يترجم إلى ما يعادل 35 نقطة، هل هذا صحيح؟ (سواء اتهم في وقت التجارة أو اندمجت في نهاية الشهر، فإنه لا يزال 35 $ / 1000000 $)


هل يمكن لموظفي دوكاسكوبي تأكيد و / أو توضيح؟


يبدو أن هذا المنصب هو إما البريد المزعج في تمويه لسحب الصوف على عيون العملاء المحتملين، أو عميل خاطئة، أو أن هناك شيئا لا عامل دردشة أو نفسي رأيت على موقعه على الانترنت.


هذا هو استعراض صغير، ولدي خبرة قليلة جدا في التداول> أحاول بهم بلاتفوم في حساب تجريبي. شيء لا أحب هو في كل مرة أن أضع التجارة في إجم. ويقول 2 نقطة وانتهى الأمر دفع 3 1/2 نقطة (مع حسابي الجزئي مع وسيط بلدي أدفع 3 نقاط، حتى الآن حاولت اثنين من الوسطاء في حساب الحياة.) أخرى إجم السوق هادئة جدا في تلك اللحظة وتقول 4 نقاط، وأنا حالما أضع تهمة التجارة بلدي 5 1/2 نقطة ويريفر يقولون وانقر فوق في التجارة. لماذا لا أقول لكم في هذه اللحظة كم أنهم سوف تهمة لكم بهذه الطريقة يو تعرف مقدار المخاطر التي كنت على استعداد أن يكون في تلك اللحظة. جعلني أن أكون عدم الثقة في هذا الوسطاء، ما أكره أكثر بأسرع ما حاولت هذا التجريبي لدي أعلام حمراء حول هذا دوسكاسكوبي و يا رفاق يقولون هذا هو واحد من أفضل السماسرة حول أنا يخيفون يا رفاق في هذا البرية عصر المعلومات. وأتمنى أن يكون شيئا أفضل من هذا. حلمي في المستقبل هو أن يكون وسيط ويكون أفضل. وأتساءل كان أفضل تجعلك تكون مربحة. هذا هو سؤالي.


عند الضغط على زر شراء / بيع ردود الافعال الخاصة بك وتأخير قليلا: 100-300 ميلي ثانية. في الإصدارات الإخبارية يحدث أن يكون السعر في 15 نقطة مسافة في 0.3 ثانية! (نف) على سبيل المثال.


حتى على تلك الحالات لاستخدام 2-5 بيب ديفيرنس التسامح أمر طبيعي إلى حد ما!


اي فون بالنسبة لي هو في "مستوى" المستوى، والبعض الآخر لديه عربات التي تجرها الدواب أو حتى لا يمكن استخدامها. تش والاتحاد الأوروبي لديها بناء ديف، ورعاية ما قمت بتحميل!


1) أنها وغيرها من تقارير السماسرة هي عديمة الفائدة فقط للتجار. وهي مصنوعة من قبل المبرمجين و "مديري المنتجات تكنولوجيا المعلومات" الذين لا يتاجرون وأنها لا تعرف ما هي المعلومات المفيدة، أو لا تريد وضع هناك. يرجى إلقاء نظرة على الفوركسفاكتوري التجارة المستكشفين والوظائف المتاحة. قل لي سبب واحد لماذا لا تنفذ أو تسمح لربطه، إذا كنت تريد ولا يهمني المخاطر الأمنية!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


دوكاسكوبي مراجعة زيارة الموقع.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، سوفكس المحمول، و جفوريكس التداول عبر الإنترنت أعلى منصات. تقدم دوكاسكوبي أكثر من 50 زوجا من العملات وعقود الفروقات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من دوكاسكوبي في منتدانا.


دوكاسكوبي بروفيل بروفيدد بي دوكاسكوبي سوبورت، جان 16، 2018.


دوكاسكوبي هو وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في جنيف، سويسرا. دوكاسكوبي تقدم ميتاتريدر 4، جفوريكس، على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصة التداول على الإنترنت أعلى المنصات. دوكاسكوبي تقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، الثنائيات والمعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. وينظم دوكاسكوبي بنك من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما على حد سواء كمصرف وتاجر الأوراق المالية.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ومع ذلك، منذ منتصف عام 2018، لسبب أو لآخر، فشلت دوكاسكوبي في الحصول على لي الوصول إلى أموالي. القضية الأخيرة هي تحويل الأموال الدولية التي لم تقيد الأموال إلى البنك المستفيد بلدي ولا وجدت بعد ما يقرب من 6 أشهر.


تم تمويل حسابي والحصول على اسم المستخدم / كلمة المرور في نيسان (أبريل) 2017 وحصلت على رسوم صيانة في تموز (يوليو) 2017.


خططت إيداع أكثر ولكن هذه الحوادث يجعلني أفكر مرة أخرى، قد يكون مع وسيط آخر.


خوادم البيانات التي دوكاسكوبي تشغيل أصبحت أكثر اتساقا من أي وقت مضى. لذلك بيانات المخطط مفقودة تماما، وهذا يجعل التداول مستحيلا تماما لأنه لا توجد شمعدانات موجودة على الرسوم البيانية.


ما يزعجني حقا كان طول الوقت الذي تم فيه حل المشكلة في مرة أخرى كما أنا & # 039؛ م كتابة الملقمات أسفل مرة أخرى. إذا كان لي أن تخمين، والمال دوكاسكوبي يضع في قسم تكنولوجيا المعلومات والخوادم أقل بكثير من غيرها & كوت؛ الرائدة & كوت؛ البنوك. من الاهتمام الذي أتلقاه يبدو قسم تكنولوجيا المعلومات هو طغت وبالتالي غير قادر على معالجة القضايا التقنية بسرعة أو بسهولة.


الاستثمار في مكتبك الخلفي أو المزيد من العملاء سوف تستمر في المغادرة.


ويؤسفنا أن نسمع أنكم واجهتم تأخيرا في الرد من فريق الدعم لدينا، حيث أن وقت الاستجابة ونوعيته لا يقدمان عادة أي شكاوى. سنكون سعداء للتحقيق في هذه الحالة المحددة إذا كنت تقدم لنا المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.


لقد ذكرت أنك سئلت مرتين عن كشف حساب مصرفي. لدينا قاعدة بيانات واحدة لجميع وثائق العملاء يمكن الوصول إليها لمديري حساباتهم. في حالة عدم مطابقة المستند لمعايير الجهة التنظيمية، قد يطلب منك التزامنا تقديم طلبات مقابلة إضافية. إذا لم تتلق تفسيرا مناسبا أو ردا في الوقت المناسب على هذه المسألة من ممثلينا، فيرجى إخبارنا بمزيد من التفاصيل وسنقوم بالتحقيق في هذا الأمر.


ل جفوريكس 3 لا يمكن حتى قفل المخطط وليس قص قصيرة للمؤشر. عندما كنت تتحرك الإطار الزمني الرسم البياني تذهب في مكان آخر other..It فقط ليس المستخدم ودية. الاحباط منصة محبطة.


لا تزال بطيئة جدا، لا وظيفة كافية، لا يمكن تكبير جيدا وحتى لا تظهر شمعة الأخيرة بشكل صحيح.


دوكاسكوبي اليابان هي خدمة أون الوحيدة التي تنظم هنا في اليابان ولذا فإنني سوف تبقي أصابعي عبرت. حظا طيبا وفقك الله.


على أي حال المنصة ل يوس هو مثير للسخرية فقط، لا يمكن حتى تظهر الشموع السعر بشكل صحيح، أكثر من مرة الرسم البياني لن تحميل حتى على أي حال. بطيئة جدا، الكثير من الشوائب وطريقة لا يكفي function. NO يمكن للمرء أن التجارة مع نظامهم !!


للحصول على نسخة بيسي، أحدث بناء جفوريكس 3، حصلت على أفضل ولكن لا يزال هناك الكثير من البق وأنه من الصعب جدا للتجارة. لا تظهر حتى تاريخ التجارة الخاصة بك داخل المنصة.


ونعم لقد أرسلت ما عليك القيام به لجعله أفضل لكلا التطبيقين، ولكن أعتقد أنه سوف يستغرق الأعمار ليصطف مع others..so يرجى تقديم فقط ميتاتريدر 4.


ل يوس نسخة لا يزال لا يكفي function. If هناك نسخة MT4 من نظامها سيكون كبيرا جدا.


مع نسخة دائرة الرقابة الداخلية .. سخيفة، من أصل السؤال.


هيا دوكاسكوبي. نقدم MT4 النقي (لا جسر) و كترادر ​​!!


"وبما أن وسيط إن لا يطابق سوى الصفقات بين المشاركين في السوق، فإنه لا يمكن أن يتاجر ضد العميل، لأن فروق إن هي أضيق بكثير من تلك التي يستخدمها الوسطاء اليومي، ووسطاء شبكات الاتصالات الإلكترونية يتقاضون العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة".


دوكاسكوبي البنك هو الطرف المقابل القانوني من كل ما تبذلونه من الصفقات، وبالتالي هو على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. ويخلق هذا الوضع تضاربا في المصالح لا يتم تسويته بالكامل عن طريق التحوط. "


من خبرتنا، نحن لا نعرف أي وسيط التجزئة فكس التي تلبي المعايير الخاصة بك من عدم كونه الطرف المقابل القانوني للعميل. إذا كنا مخطئين، يرجى تقديم المشورة.


ونأسف لأن المناقشة أصبحت نظرية بحتة وتركز على نموذج مجرد، بدلا من الخدمات الفعلية التي نقدمها. من أجل التجار الذين يقرأون هذا المنتدى من أجل تحديد موقع وسيط جيد، ونحن نوصي لهم بالتركيز على ما يحدث فرقا في نهاية اليوم:


- الاختصاص، واللوائح المعمول بها، والرسملة والحماية الحكومية؛


- حجم الفوارق (والعمولات إن وجدت).


- جودة تنفيذ الطلبات (أسعار التنفيذ واحتمال التنفيذ بما في ذلك ظروف السوق المتقلبة)؛


- عمق السوق وإمكانية توفير السيولة الخاصة من قبل التاجر.


- جودة الخدمة؛


- البيانات المالية المدققة المتاحة للعموم.


وعموما، فإن الوسيط هو جيد جدا، وإعدام سريع وانخفاض الانزلاق.


فروق الأسعار جيدة جدا ويمكن الوصول إلى الدعم.


أيضا، سيكون من الأفضل بكثير لتحسين الجانب تاريخ التداول. في النسخة الحالية أنها ليست ودية على الإطلاق. حاولت ربط حسابي ببعض مذكرات التداول المتاحة على الإنترنت ولكن لا شيء يعمل مع جفوريكس. أقترح بشدة أن دوكاسكوبي يعمل قليلا على هذه المسألة.


أنها تبقى الرسوم حتى لو كنت إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني! الوسيط الوحيد الذي يفعل ذلك!


بالطبع إذا كنت ترغب في ويثدروال رسوم الاحتفاظ أيضا.


دوكاسكوبي فريق الدعم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment