Thursday 8 March 2018

غب جبي فوريكس تشارت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


غبب / جبي - الجنيه البريطاني ين ياباني.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


GBP / JPY.


الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يدل على عدد الين المطلوب لشراء الجنيه الاسترليني. غبب / جبي هو زوج متبوعا على نطاق واسع من قبل المتسوقين وتجار الفوركس اليوم. التجار اليوم يحبون تقلبات واسعة وتقلب الزوج يميل إلى جعل على أساس يوما بعد يوم. هناك ما يكفي من السيولة في الزوج للمتسوقين للوصول بسرعة والخروج من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحليل الفني للفوركس، مثل الدعم والمقاومة للمتاجرة، يميل إلى العمل بشكل جيد نظرا لكمية الحجم ومعاملات الفوركس التي تجري في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. ويعكس هذا الحجم والسيولة الأنماط التقنية التي يتبعها المتداولون على المدى القصير عن كثب. غبب / جبي هو أيضا سوق يتبع على نطاق واسع للتجار على المدى المتوسط ​​والطويل. وبما أن الين هو تاريخيا عملة منخفضة العائد، فإنه غالبا ما يستخدم كعملة تمويل للتجارة. بالإضافة إلى ذلك، مع المملكة المتحدة تبدأ واحدة من أكبر الاقتصادات في أوروبا، يمكن اعتبار زوج الين جنيه التجارة يمكن أن تكون بديلا للصحة الاقتصادية في جميع أنحاء العالم. ومن ناحية أخرى، عندما تتعرض الأسواق لنفور شديد من المخاطر، فإن هذا الزوج كان بديلا عن تحركات السوق "المخاطرة" مع تراجع حركة الشحن. ونتيجة لذلك، شهد الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني اتجاهات قوية تتطور يمكن أن تتجاوز آلاف النقاط. وبسبب حجم السيولة وتوافرها، يمكن أن تكون مشاعر التجزئة مفيدة أيضا عند تداول تلك الاتجاهات.


الدعم والمقاومة.


التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.


جيمس ستانلي.


استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات استمرار الصعود.


مايكل بطرس.


جيمس ستانلي.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


جيمس ستانلي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / جبي.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبجبي الرسم البياني (الجنيه الاسترليني (الجنيه البريطاني) / الين الياباني الفوركس الرسم البياني)


غبب / جبي التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


غبب / جبي نيوس.


الدولار تغير قليلا بعد الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة.


(رتتنوس) - تم إصدار الإنتاج الصناعي لمجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي لشهر ديسمبر في الساعة 9.15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار مختلط قبل الإنتاج الصناعي الأمريكي.


(رتتنوس) - سيتم الافراج عن الإنتاج الصناعي لمجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة لشهر ديسمبر في الساعة 9.15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الجنيه الأعلى بعد بنك انجلترا سوندرز ملاحظات.


(رتتنوس) - ارتفع الجنيه مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم الأربعاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


يقول سوندرز بنك إنجلترا ان نمو الأجور في الارتفاع هذا العام.


(رتتنوس) - يتم تعيين سوق العمل تشديد وصعوبات التوظيف المتزايدة لرفع الأجور غرو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


اليورو تغير قليلا بعد بيانات مؤشر سعر المستهلك في منطقة اليورو.


(رتتنوس) - بعد صدور التضخم النهائي للمستهلك في منطقة اليورو ومؤشر إنتاج البناء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


غبب / جبي سعر الصرف.


جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول غبب / جبي.


مراكز التداول.


رسم بياني، جدول.


مؤشر بولش بيرسنتاد.


توقعات الاستطلاع.


زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يخبر المتداول عن عدد الين الياباني (عملة الاقتباس) المطلوبة لشراء الدولار البريطاني (العملة الأساسية). ومن المعروف أن يكون & # 8220؛ يحمل عملة الصليب & # 8221؛، وهذا هو الصليب الذي هو وسيلة لتداول التداول، وهي استراتيجية التي تتمثل في شراء عملة عالية الغلة وتمويلها مع عملة منخفضة العائد، على غرار والقول المأثور "شراء منخفضة، وبيع عالية".


غبب / جبي فوريكاست فور 2017.


ويتوقع مساهمو فكستريت & # 8217، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، توقعا إيجابيا على الصعيد العالمي مع توقعات باوند / جبي. وتصل التوقعات المتوسطة إلى 150،0000 بنهاية عام 2017. وقد يكون عدم التوصل إلى توافق في الآراء بشأن هذا التوقع بسبب عدم اليقين من أن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ومسائلها قد أثارت في الأسواق. انظر التوقعات الكاملة.


مستويات تاريخية وتوقعات لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني.


سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1014.000 في 01/01/1963 - دقيقة: 116.853 بتاريخ 19/09/2018.


المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تأثير غبب / جبي.


المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم التحركات لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني هم: بنك انجلترا (بنك انجلترا)، والمعروفة بأنها واحدة من البنوك المركزية الأكثر فعالية في العالم. وهي بمثابة بنك الحكومة ومقرض الملاذ الأخير. وهي تصدر العملة، والأهم من ذلك أنها تشرف على السياسة النقدية (بما في ذلك أسعار الفائدة). في عام 2017، كما كتب هاريسغ منغاني، & # 8220؛ وقد أوضح محافظ بنك إنجلترا مارك كارني بالفعل أنه إذا لزم الأمر، وقال انه سيكون على استعداد للتسامح مع ارتفاع في التضخم، لبعض الفترة، من أجل دعم الاقتصاد. وبالتالي، فإن أي بوادر للتباطؤ الاقتصادي قد تجبر بنك انجلترا على الإعلان عن تخفيض آخر في سعر الفائدة و (أو) تمديد لبرامجه لتيسير الاستثمار. & # 8221؛


بنك اليابان (بوج) التي تصدر البيانات وتقرر أسعار الفائدة في البلاد. حاكمها حاليا هاروهيكو كورودا. وقد قام البنك المركزي الياباني بتطبيق أسعار فائدة منخفضة للغاية لسنوات عديدة، بل وأدخل سعر فائدة سلبي في يناير 2018، في محاولة لرفع أسعار المستهلكين، التي كانت تنزلق خلال معظم السنوات العشرين الماضية. انخفاض أسعار المستهلك هو مصدر قلق للبلاد لأنها تؤذي عائدات الشركات وتميل إلى وقف الإنفاق. مؤشر أسعار المستهلك الياباني (كبي) هو مؤشر رئيسي يراقبه عن كثب التجار من جميع العملات ذات الصلة بالين الياباني.


الأصول التي تأثير غبب / جبي الأكثر.


العملات: الدولار واليورو. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد و ور / جبي السلع: النفط. السندات: مذهب (سندات الدين الصادرة عن بنك انكلترا)، GJGB10 (اليابان الحكومية العامة 10Y العائد) و T - ملاحظة (الخزانة ملاحظة، قابلة للتداول أمن الحكومة في الولايات المتحدة). المؤشرات: مؤشر فاينانشال تايمز 100 (مؤشر الأسهم من 100 شركة مدرجة في بورصة لندن بأعلى قيمة سوقية)، مؤشر نيكاي 225 (مؤشر سوق الأسهم لبورصة طوكيو)، داو جونز (مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر داو جونز الصناعي، يبين كيف تم تداول 30 شركة كبيرة مملوكة للقطاع العام ومقرها في الولايات المتحدة خلال جلسة تداول قياسية في سوق الأسهم).


أخبار ذات صلة غبب / جبي.


تحليل ذات صلة غبب / جبي.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment