Thursday 8 February 2018

كاناديفوريكس مقابل تحويل


ترانزفيرويز ضد ويسترن يونيون - اثنين من كبار الشركات تقاتل بها.
TransferWise.
الاتحاد الغربي.
المدفوعات العادية إلى العائلة أو الأصدقاء حسابات باي بال غير ممكن حاليا.
سؤال - يجب عليك استخدام ترانزفيرويز أو ويسترن يونيون لتحويل الأموال الدولية الخاص بك المقبل؟ وقد خدم ويسترن يونيون كبديل جيد للبنوك في تحويل الأموال في الخارج لبعض الوقت، في حين ترانفيرويز هو لاعب أصغر في هذا المجال. ويمكن لكلتا الشركتين العمل بشكل جيد في ظل سيناريوهات مختلفة.
سبب عشرات ويسترن يونيون كانت البنوك أعلى دائما لأنه يقدم صفقات أفضل. هذا لا يزال قائما، وهذا هو السبب في استمرار عشرات من الناس استخدام هذه الشركة. ومع ذلك، فقد حصل ترانسفرويز على حصة عادلة من الاهتمام في فترة قصيرة إلى حد كبير، مما يجعلها جديرة باهتمامكم.
تظهر مقارنة ويسترن يونيون مقابل ترانسفرويز على تروستبيلوت ما يشعر به كل من شركتيهما حول الخدمات التي يتلقونها. في حين أن ترانزفورويز يحصل على معدل 9.6 من 10، درجة ويسترن يونيون هو أقل بشكل ملحوظ، في 8.1 من أصل 10.
اختر ويسترن يونيون أو ترانزفيرويز فقط بعد أن تأخذ الاحتياجات الخاصة بك بعين الاعتبار. انتقل إلى جميع هذه الأقسام من هذه المقارنة قبل أن تقرر:
أسعار الصرف الرسوم الدول سهولة الاستخدام.
الأمن كوبونات المدفوعات الخارجية العادية.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
مقارنة ترانسبيرويز مقابل ويسترن يونيون لا تنتج جبهة واضحة في هذا القسم بسبب طبيعة سوق الفوركس المتقلبة. الحل الأفضل هو مقارنة معدلات كلا الشركتين قبل التحويل مباشرة.
TransferWise.
للتحقق من أسعار الصرف الحالية، واستخدام آلة حاسبة على موقع ترانزفيرويز. يوفر ترانزفيرويز أسعار السوق المتوسطة التي هي قريبة جدا من أسعار السوق الحالية. يمكنك معرفة سعر الصرف المضمون قبل الشروع في عملية النقل. إذا كنت ترغب في تتبع أسعار الصرف بين أي عملتين التي ترانزفيرويز يتعامل معها، يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقعها على الانترنت. الاشتراك في تنبيهات معدل لا تتكبد أي رسوم.
الاتحاد الغربي.
يتيح لك مقدر سعر ويسترن ونيون التحقق من أسعار الصرف الجارية بسهولة. ومع بعض بلدان المقصد، يمكن أن يعتمد سعر الصرف على طريقة التحويل المطلوبة.
رسوم تحويل الأموال الدولية.
سواء اخترت ترانزفيرويز أو ويسترن يونيون، وفورات في الرسوم عند مقارنتها بالبنوك مؤكد تقريبا.
TransferWise.
يمكنك عرض هيكل الرسوم تليها ترانزفيرويز على موقعها على الانترنت. ترانزفيرويز يتقاضى نسبة ثابتة من المبلغ الذي نقل كرسوم، وهو الاسمية تماما. الرسوم التي يجب دفعها يمكن أن تعتمد على بلد المقصد. جدول توزيع الرسوم ترانزفيرويز يمنحك المزيد من المعلومات.
الاتحاد الغربي.
يمكن أن تؤثر عوامل مثل طريقة التحويل وطريقة الدفع وبلد المقصد على تكلفة التحويل. تحويل الأموال إلى حساب مصرفي في الخارج عادة ما يكلف أقل من إرسال الأموال إلى مركز بيك آب المتابعة. يميل الدفع عن طريق التحويلات المصرفية الإلكترونية إلى جذب رسوم أقل بالمقارنة مع المدفوعات التي تتم باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان. استخدم مقدر سعر ويسترن ونيون لمعرفة مقدار تكلفة التحويل.
إذا كنت ترغب في تحويل الأموال بعملة غريبة أو إلى منطقة نائية أو معادية، فإن هذا القطاع يتطلب اهتماما خاصا.
قائمة البلدان التي تدعمها ترانزفرويز متاح في هذه الصفحة. يمكنك التحقق من قائمة البلدان التي تدعمها ويسترن ونيون قبل بدء عملية النقل.
سهولة الاستعمال.
في حين أن هذا القسم من معدلات المقارنة ويسترن يونيون مقابل ترانزفيرويز كلا الشركتين بشكل جيد، واحد أفضل من الآخر مع طرق النقل المقدمة. كلا الشركتين تمكنك من التسجيل عبر الإنترنت.
TransferWise.
ترانزفيرويز يتيح لك استخدام موقعها على الانترنت باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والمجرية والبولندية والبرتغالية والروسية واليابانية. يمكنك استخدام الفيسبوك الخاص بك أو حساب غوغل للاشتراك مع ترانزفيرويز، والتي يمكن أن توفر لك الوقت والجهد. تقدم الشركة خدمات للأفراد والشركات والبائعين عبر الإنترنت. فهو يوفر لك خيار توفير الدفع باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع التحويلات المصرفية الإلكترونية. يمكنك استخدام تطبيقات ترانزفيرويز مع الأجهزة التي تعمل على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
الاتحاد الغربي.
يمكنك الوصول إلى موقع ويسترن ونيون في لغات أجنبية مختلفة، وبعضها يشمل الإسبانية والإيطالية والفرنسية والروسية والألمانية واليابانية. يمكنك التسجيل كفرد أو كعمل تجاري. قد تختلف طرق الدفع حسب المكان الذي تعيش فيه. يمكن أن تشمل خياراتك النقدية، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية الإلكترونية. ويسترن يونيون يتيح لك بدء نقل الخاص بك على الانترنت، في شخص، أو عبر الهاتف. وتشمل وسائل النقل التي تعتمد على بلد المقصد تحويل الأموال إلى حسابات مصرفية ومراكز استقبال نقدي، فضلا عن تخطي المحافظ النقالة. ويسترن يونيون يمنحك القدرة على تحويل الأموال إلى السجناء في السجون الأمريكية.
مقارنة ترانزفرويز مقابل ويسترن يونيون معدلات كلا الشركات جيدا في هذا القسم. لا داعي للقلق بشأن سلامة المعلومات التي تقدمها عبر الإنترنت لأن مواقع كلتا الشركتين تعتمد على مستويات التشفير العالية. وتحتفظ الشركتان بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة.
TransferWise.
تنظم سلطة السلوك المالي (فكا) عمليات هذه الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. يوفر نظام المصادقة ثنائي العوامل مزيدا من الأمان للأشخاص الذين يستخدمون حساباتهم في غوغل لتسجيل الدخول. ستؤدي ميزة تسجيل الدخول 2-ستيب ترانزفيرويز & # 8217 الجديدة إلى زيادة الأمان على حساب ترانزفيرويز الشخصي أو النشاط التجاري. هذه الميزة، عند تمكين، يجبر إدخال رمز سمز المرسلة إلى الهاتف المحمول الخاص بك.
الاتحاد الغربي.
أصدرت هيئات تنظيم الدولة في الولايات الأمريكية المختلفة تراخيص لشركة ويسترن يونيون للعمل كشركة دولية لنقل الأموال. يقدم بنك ويسترن يونيون إنترناشونال بانك غمب، المرخص له من قبل هيئة أسواق المال في النمسا، خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت لسكان المملكة المتحدة.
المدفوعات الخارجية العادية.
جدولة التحويلات في الخارج مقدما ليس من الممكن إذا كنت تستخدم ترانزفيرويز أو ويسترن يونيون. إذا كنت ترغب في إعداد التحويلات المجدولة، يمكنك أن تتحول إلى شركات نقل الأموال البارزة الأخرى مثل أوفس، تورفس، هيفكس، العالم الأول، أو العملات المباشرة.
كلا الشركتين تعطي عملائها القدرة على توفير المال من خلال العروض الترويجية كل ذلك من أوتر.
تسجيل مع ترانزفيرويز واستخدام رسومها مجانا تصل إلى 3000 £ القسيمة. برنامج المكافآت ويسترن ونيون ماي وو يتيح لك الحصول على نقاط المكافأة في كل مرة تقوم فيها بعملية نقل مؤهلة.

كيرنسيفير فس ترانزفيرويز | العالم أفضل مقارنة.
CurrencyFair.
TransferWise.
* إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة يجب أن تقرأ كيرنسيفير الولايات المتحدة الأمريكية العملاء بعد الأولى. *
لمساعدتك في مقارنة كيرنسفير فس ترانزفيرويز لقد قدمت ملاحظات على هذه الاختلافات وتقسيمها إلى أسفل في هذه الفئات:
أسعار الصرف الرسوم المدعومة البلدان سهولة الاستخدام.
الأمن المدفوعات في الخارج العادية كوبونات.
معدل التحويل.
كل من كيرسيفير و ترانزفيرويز تقدم أسعار الصرف التنافسية التي هي أقل بكثير من البنوك الكبيرة.
أسعار تحويل ترانسفيرويز قريبة من سعر السوق المفتوحة. كما يقدم كيرنسيفير خدمة الند للند أو "السوق" التي، في بعض الحالات، تغلب على سعر السوق. قد تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول للعملاء كيرنسفير الآخرين لمطابقتك.
في حين أن كلا ترانزفيرويس & أمب؛ كيرنسيفير لديها البنك معدلات الضرب، ويبدو أن كيرسفير لديها هيكل رسوم أبسط لفهم.
وتقول كيرنسفير أنها تفرض رسوما ثابتة تبلغ 3 يورو و 0.35٪ من المبلغ المتبادل. تقوم شركة ترانسفرويز بتحصيل نسبة مئوية من المبلغ المحول ولكنها تختلف تبعا للبلد. رسومهم الحد الأدنى والحد الأقصى تهمة. لمعرفة كم كنت ستحمل من قبل ترانزفيرويز، قراءة جدول توزيع الرسوم.
البلدان المدعومة.
كل من ترانزفيرويز و كيرنسفير تدعم قائمة طويلة من البلدان والعملات. لم يتم سردها في هذه المقالة كما يتم تحديثها بانتظام.
انقر هنا لبلدان ترانزفيرويز المعتمدة رسميا. دعم سكان الولايات المتحدة الأمريكية. انقر هنا ل كيرنسفير's البلدان المعتمدة رسميا. لا يتم دعم سكان الولايات المتحدة الأمريكية حاليا. تعلم المزيد عن كيرنسيفير لسكان الولايات المتحدة هنا. يمكن أن تكون البلدان المدعومة ترانزفيرويس في بعض الأحيان شبه معتمدة لأنها تدعم فقط اتجاه واحد من نقل من خلال ترانزفيرويز والاتجاه الآخر من خلال سويفت. مثلا كندا. * كيرنسفير لديها مجموعة أبسط مع كل من بلدانهم دعم التحويلات في كلا الاتجاهين. أحد التحفظات هو الولايات المتحدة الأمريكية حيث أنها تدعم فقط التحويلات الواردة والصادرة لغير المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب اللوائح المالية الأمريكية.
سهولة الاستعمال.
وقد صممت كل من كيرسيفير و ترانزفيرويز خدمتهم بشكل جيد جدا للسماح لتجربة المستخدم على نحو سلس وبديهية. مع بعض الاختلافات:
ترانزفيرويز يسمح لإنشاء حساب مع جوجل الخاص بك أو حساب الفيسبوك بيانات الاعتماد الحد من وقت الاشتراك. يمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول بسهولة إلى ترانزفيرويز باستخدام حسابك في غوغل أو فاسيبوك. (دعم حساب ياهو إزالتها 22 مايو 2018) كيرنسفير يسمح لك لإنشاء حساب بسهولة جدا مع ملفك الشخصي الفيسبوك الموجودة لديك. ترانزفيرويز يسمح لك لاستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان إلى 'تحميل' أموالك ل ترانزفيرويز (أي ميل الهواء أي شخص؟). من المهم أن نلاحظ أن هذا يمكن أن تتكبد أحيانا رسوم إضافية بنسبة 2٪. كيرنسيفير يحتاج لك لتحويل أموالك لهم عن طريق التحويل المصرفي المحلي مجانا. ترانزفيرويز لديه التطبيق لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. اتبع هذا الرابط على دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت للحصول على خيار تثبيت التطبيق في أعلى الشاشة، ولا يزال الحصول على ما يصل إلى 3000 £ نقل مجانا! كيرنسيفاير أصدرت أبل الرسمية والروبوت التطبيق. يمكنك العثور عليه في متجر أبل أب أو متجر غوغل بلاي. لتفعيل أول ثلاث معاملات لك قسيمة مجانية، تحتاج إلى الاشتراك من خلال موقع كيرنسفير أولا قبل تثبيت التطبيق كيرنسيفير. تعرف على المزيد حول كونسيرفير كوبون. كيرنسيفير لديه ببساطة سهلة لاستخدام ميزة صرف سعر الصرف. كل من ترانزفيرويز و كيرنسفير يكون التحقق من الهوية الفورية عند الاشتراك.
كل من ترانزفيرويز و كيرنسفير لها شهادة أمان سل مستوى أعلى لتشفير بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك وجميع الاتصالات الأخرى.
كيرنسيفير لديه بعض الميزات الإضافية التي هي لطيفة جدا. يمكنك تمكين المصادقة اثنين عامل، على سبيل المثال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز أرسلت لك المحمول عبر الرسائل القصيرة. كيرنسيفير لديه "سجل الدخول" إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان هناك أي وصول غير المصرح به. يمكن أن يسمح لك ترانزفيرويز بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب غوغل. لذلك يمكنك تمكين مصادقة عاملين على حساب غوغل الخاص بك إذا كنت ترغب في تأمين ترانزفيرويز أبعد من ذلك. ستؤدي ميزة تسجيل الدخول 2-ستيب ترانزفيرويز & # 8217 الجديدة إلى زيادة الأمان على حساب ترانزفيرويز الشخصي أو النشاط التجاري. هذه الميزة، عند تمكين، يجبر إدخال رمز سمز المرسلة إلى الهاتف المحمول الخاص بك.

كاناديفوريكس مقابل التحويل
أوفس و ترانزفيرويز هما خدمات مختلفة جدا تعمل على اثنين من نماذج الأعمال المختلفة جدا. أوفس هو مزود خدمة مخصص مما يعني أن المهمة الرئيسية للشركة تركز على تقديم العملاء وسيلة أفضل لتحويل أموالهم. على هذا النحو، سوف أوفكس تقدم مجموعة واسعة من خيارات العملة، ومواقع التسليم، وأساليب التحويل، والعقود. من ناحية أخرى، ترانزفيرويز هي خدمة الند للند التي تشير إلى أن الشركة هي جديدة نسبيا وتم إنشاؤها في محاولة للذهاب توفير خيار أفضل مقابل خدمات الصرف التقليدية. ومع ذلك، يعتمد هذا النوع من العمليات بشكل كبير على إنشاء حسابات الوصول المحلية وسيولة متساوية عبر العملات. على هذا النحو، قد تكون محدودة قليلا في الخيارات التي تقدمها بالمقارنة مع أوفس. لمعرفة المزيد حول العروض الفريدة لكل خدمة، مرر إلى أسفل الصفحة.
تحويل المال.
تحويل المال.
التحويل الإلكتروني التحويل الإلكتروني نقل محلي.
التحويل الإلكتروني التحويل الإلكتروني نقل محلي.
إلى الأمام عقد الحد ترتيب بقعة الصفقة.
إلى الأمام عقد الحد ترتيب بقعة الصفقة.
شخصية العمل.
شخصية العمل.
الهاتف عبر الإنترنت.
الهاتف عبر الإنترنت.
لدى أوفس تصنيف متوسط ​​أفضل للقيمة من ترانسفرويز، مع تصنيف 4.5 من 5. للحصول على تفاصيل أكثر دقة للقيمة التي يمكن لكل خدمة تقديمها عبر مبالغ الصرف المختلفة، يرجى مراجعة المقاييس المختلفة أدناه.
ملاحظة: من أجل تحديد قيمة القيمة التي يمكن أن تقدمها كل خدمة، راجعنا إجمالي التكاليف المرتبطة بثالثة معاملات مختلفة. وتم تحليل الشركات التي كان لدينا معلومات عن رسومها وأسعارها، ثم صنفت على مقياس من 1 إلى 5، حيث تمثل 5 شركات مقدمي الخدمات الأكثر فعالية من حيث التكلفة. ولم تتم مراجعة الشركات التي لم تتوافر معلومات بشأنها.
خيارات العملات.
الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني الجنيه الاسترليني الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو ين ياباني رنمينبي كرونة دانماركي دولار هونج كونج دولار بيزو مكسيكي دولار نيوزيلندي كرونة نرويجية بولندي زلوتي دولار سنغافوري راند جنوب أفريقي كرونا سويدية فرنك سويسري درهم إماراتي.
الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني الاسترليني الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو الين الياباني البلغاري ليف الكورونا التشيكية الكرونة الدانماركية الجورجي لاري الفورنت المجري الكرونة النرويجية البولندية زلوتي الرومانية نيو ليو الكرونا السويدية الفرنك السويسري الليرة التركية.
الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني الاسترليني الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو الروبية الهندية الين الياباني اليوان الصيني الروانميني نيو مانات برونيان دار السلام الدولار ليف بلغاري الفرنك الوسط أفريقي الفرنك الباسيفيكي الفرنك التشيكى الكورونا كرونة دانماركى جنيه مصرى الدولار الفيجى البيزو الفلبينى دولار هونج كونج دولار فورينى مجرى روبية اندونيسية شيكل اسرائيلى كوري (سوث) دينار كويتى دينار اردني مالاغاسي ماليزي رينجيت بيزو مكسيكي درهم مغربي دولار نيوزيلندي كرونة نرويجية الريال العماني روبية باكستاني بابوا غينيا الجديدة كينا بيرو نويفو سول البولندية زلوتي ساموا تالا الريال السعودي روبية سيشيلية دولار سنغافوري دولار جزر سليمان راند جنوب أفريقي روبية سريلانكية كرونة سويدية الفرنك السويسري التايواني الدولار الجديد البات التايلندي التونغية البانغا الليرة التركية درهم الإمارات العربية المتحدة فانواتو فاتو الفنزويلي بوليفار الفيتنامية دونغ.
الدولار الأمريكي الجنيه البريطاني الاسترليني الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو روبية هندية الين الياباني البلغاري ليف الكورونا التشيكية الكرونة الدانماركية الجورجي لاري دولار هونج كونج الدولار فورنت مجري دولار نيوزيلندي كرونة نرويجية بولندي زلوتي روماني جديد ليو دولار سنغافوري كرونة سويدية فرنك سويسري ليرة تركية.
البلدان المتاحة للتحويلات.
حماية.
كل من أوفس و ترانزفيرويز توفر الحماية في الأشكال التالية:
سويفت الوصول التأمين المهني حسابات منفصلة.
تقدم أوفكس التأمين المهني تعويض، والتي تساعد في حماية المستهلك ضد سوء الادعاءات والمعلومات الكاذبة.
وينظم كلا من أوفس و ترانزفيرويز من قبل عدد من الهيئات التنظيمية الدولية التي تحمي المستهلكين من الاحتيال والتي تتأكد من أن يتم إدارة الشركات وفقا للقوانين الدولية لمكافحة غسيل الأموال ومكافحة الإرهاب. وتؤثر هذه الهيئات التنظيمية أيضا تأثيرا كبيرا على الولايات القضائية التي يمكن أن تعمل فيها هذه الخدمات والأشخاص الذين قد تقدم لهم خدماتهم. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على مزيد من التفصيل في العمق.
المنظمين الدوليين تأمين التعويض المهني حسابات العملاء المنفصلة سويفت الوصول.
حسابات العملاء المنفصلة سويفت الوصول.
أوفس و ترانزفيرويز تختلف في أن أوفس يتم تداولها بشكل عام في حين ترانزفيرويز هو القطاع الخاص.
يتم تداول أوفس علنا ​​في البورصة الأسترالية (أسك) كمؤشر أوفس. وهي تسيطر حاليا على الشركات التابعة التالية: كاناديفوريكس، نزفوريكس، ترانزفرز، أوكفوريكس، أوسفوريكس، و كليارفكس. تأسست ترانسفرويز في عام 2018 من قبل كريستو كرمان وتافيت هينريكوس.

ترانزفيرويس فس ز التجارة - أي شركة لاختيار.
TransferWise.
المدفوعات العادية إلى العائلة أو الأصدقاء حسابات باي بال غير ممكن حاليا.
عند تحويل الأموال في الخارج، والناس غالبا ما يتساءل عما إذا كان ينبغي استخدام ترانزفيرويز أو ز التجارة. وتتخصص الشركتان في عمليات تحويل الأموال الدولية. ونتيجة لذلك، فهي قادرة على تقديم أسعار صرف أفضل بالمقارنة مع البنوك الكبيرة.
ما الذي يجب أن يقوله العملاء الحقيقيون حول مقارنة ز تريد مقابل ترانزفرويز؟ على تروستبيلوت، متوسطات ترانزفورويز 9.6 من أصل 10، في حين ز التجارة عشرات 8.0. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب أن تتحول إلى ترانزفيرويز دون النظر في عوامل أخرى.
حدد ز التجارة أو ترانزفيرويز إلا بعد فهم تعقيدات كيف تعمل هذه الشركات مع القلق لمتطلباتك الخاصة. ستساعد الأقسام أدناه على تبسيط عملية اتخاذ القرار:
أسعار الصرف الرسوم الدول سهولة الاستخدام.
الأمن كوبونات المدفوعات الخارجية العادية.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
إذا كنت تبحث عن أسعار صرف أفضل أن تلك التي تقدمها البنك المحلي الخاص بك، يمكنك استخدام إما ترانزفيرويز أو ز التجارة. لمعرفة أي شركة أفضل، يجب مقارنة أسعارها مباشرة قبل النقل. هذا القسم لا ينتج فائزا واضحا بسبب التقلبات التي يواجهها قطاع الفوركس.
TransferWise.
يمكنك معرفة أسعار الصرف التي تقدمها ترانزفيرويز باستخدام آلة حاسبة على صفحتها الرئيسية. أسعار السوق المتوسطة التي تقدمها ترانزفيرويز قريبة جدا من معدلات السوق الفعلية. ترانزفيرويز يعلمك من سعر الصرف المضمون قبل الشروع في نقل. يمكنك استخدام موقع ترانزفيرويز لتتبع التقلبات في أسعار صرف أي عملتين عرضت. يمكنك الاشتراك للحصول على تنبيهات معدل مجانا.
يمكنك استخدام تحويل العملات ز للتحقق من أسعار الصرف الحالية. يمكنك الحصول على صفقة أفضل من المعتاد من خلال تقديم العطاءات للمعدلات المطلوبة. مخططات العملة ز تمكنك من تتبع التقلبات في أسعار الصرف على فترات زمنية مختلفة. توفر الشركة تنبيهات سعر مجاني.
ترانفيرويز لايف حاسبة السعر.
رسوم تحويل الأموال الدولية.
في حين أن شركة واحدة أفضل من الأخرى في هذا القسم من ترانزفيرويز مقابل ز التجارة المقارنة، تذكر أن سعر الصرف تحصل أيضا يلعب دورا هاما في الجانب النقدي من النقل.
TransferWise.
ترانزفيرويز يتقاضى نسبة اسمية من المبلغ الخاص بك نقل الرسوم. الرسوم التي يجب دفعها يمكن أن تختلف وفقا لبلد المقصد ومبلغ التحويل. تحقق من جدول توزيع رسوم ترانزفيرويز لمعرفة مقدار تكلفة التحويل.
لا تتقاضى ز تريد أي رسوم لتحويل الأموال إلى أكثر من 35 بلدا. إذا كان النقل الخاص بك يجتذب رسم، الشركة بإعلامك عن ذلك مقدما.
يمكنك تحويل الأموال إلى بلدان مختلفة في مجموعة من العملات سواء اخترت ز التجارة أو ترانزفيرويز.
يمكنك عرض قائمة البلدان ترانزفيرويز المدعومة على الانترنت. تتيح لك الصفحة الرئيسية ز عرض قائمة البلدان المدعومة. تتوفر في هذه الصفحة قائمة بالعملات المدعومة.
سهولة الاستعمال.
كلا الشركتين تقيمان بشكل جيد في هذا القسم من مقارنة ز تريد مقابل ترانسفرويز. إنشاء حساب جديد مع كل من الشركات يستغرق وقتا قليلا. ومع ذلك، عليك أن تنتظر حتى اكتمال التحقق من التفاصيل الخاصة بك قبل أن تتمكن من تحويل الأموال.
TransferWise.
يمكنك استخدام الفيسبوك الخاص بك أو حساب غوغل للتسجيل مع ترانزفيرويز. هذا يسرع العملية. يمكنك الاشتراك كفرد أو نشاط تجاري أو بائع عبر الإنترنت. يوفر ترانزفيرويز الوصول إلى الموقع باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والمجرية والبولندية والبرتغالية والروسية واليابانية. يمكنك إجراء الدفعات باستخدام التحويلات المصرفية الإلكترونية وبطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان. يمكنك استخدام تطبيقات ترانزفيرويز مصممة لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
الوصول إلى موقع ز يأتي باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والسويدية والعربية والصينية واليابانية. تقبل الشركة المدفوعات من العملاء الدوليين عن طريق التحويلات البنكية. يمكن للمقيمين في المملكة المتحدة إجراء المدفوعات باستخدام باكس، فبس، و تشابس. إذا كنت تقيم في كندا، يمكنك دفع ثمن التحويل الخاص بك باستخدام فاتورة الأجور. طرق النقل المتاحة تعتمد على بلد المقصد. وتشمل الخيارات التحويلات الإلكترونية، والتحويلات الإلكترونية، والمسودات. توفر الشركة تطبيقات لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز، وبلاك بيري.
يمكنك اختيار ترانزفيرويس أو ز التجارة دون الحاجة إلى القلق حول السلامة. تستخدم مواقع كلتا الشركتين مستويات عالية من التشفير، وبالتالي تظل المعلومات التي تقدمها عبر الإنترنت آمنة. وتحتفظ الشركتان بحسابات مصرفية منفصلة للحصول على أموال العملاء.
TransferWise.
ترانزفيرويز هي شركة مقرها المملكة المتحدة التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). يمكنك الاستفادة من نظام المصادقة ثنائي العوامل إذا كنت تستخدم حساب غوغل لتسجيل الدخول. ميزة ترانزفيرويز & # 8217؛ ميزة تسجيل الدخول بخطوتين تعزز الأمان للمصادقة على حساب ترانزفيرويز. يمكن تمكين ذلك في إعدادات حسابك ضمن & # 8220؛ تسجيل الدخول بخطوتين & # 8221؛ عنوان.
خدمات تحويل الأموال التي تقدمها ز هي في شراكة مع شركات الفوركس في جميع أنحاء العالم. يتطلب ز التزام جميع شركائه بجميع القواعد واللوائح المحلية المعمول بها.
المدفوعات الخارجية العادية.
كل من الشركات تقصر في هذا القسم من ترانزفيرويز مقابل ز التجارة المقارنة، نظرا لأنها لا تسمح لك إعداد التحويلات المقرر حتى الآن. إذا كنت ترغب في جدولة عمليات النقل، فكر في استخدام أوفس، العملات المباشرة، العالم الأول، أو تورفكس بدلا من ذلك.
ويمكن أن تؤدي العروض الترويجية التي تقدمها الشركتان إلى تحقيق وفورات إضافية. ابحث عن تحديثات حول العروض الجديدة في هذا القسم.

كاناديانفوريكس فس ترانزفيرويز - ما هي طريقة الرياح ضربة؟
أوفكس (كندا)
TransferWise.
اختيار كاناديفوريكس أو ترانزفيرويز لتحويل الأموال الخاصة بك في الخارج المقبل يجعل من المنطقي. كلتا الشركتين من المتخصصين في هذا المجال، وتقدم صفقات أفضل بشكل ملحوظ من معظم البنوك. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالاختيار بين الاثنين، فإن التوصل إلى قرار يتطلب النظر في التحليل الفردي.
وتطرق إلى تروستبيلوت للتحقق ما العملاء لديهم ليقوله عن الشركات التي تستخدم يمكن أن تكون مفيدة. نتائج مقارنة ترانزفورويز مقابل كنديفوريكس على هذا المنبر تشير إلى أن كاناديفوريكس يحصل على درجة متوسطة من 8.1 من أصل 10، في حين أن ترانزفيرويز يحقق 9.6 من 10. باستخدام هذه عشرات تروستبيلوت لاتخاذ قرارك هو، ولكن ليست أفضل طريقة للمضي قدما.
الاختيار بين ترانزفيرويز و كاناديانفوريكس يمكن أن يكون سهلا إذا كنت تعرف ما يميز هذه الشركات على حدة. تحقق من جميع أقسام هذه المقارنة أدناه وتقرر وفقا لذلك:
أسعار الصرف الرسوم الدول سهولة الاستخدام.
الأمن كوبونات المدفوعات الخارجية العادية.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
وبما أن الشركتين تتخصصان في إعادة الأموال الدولية إلى وطنهما، فإنهما عادة ما يقدمان أسعارا للضرب المصرفي. لا يوجد أي لاعب في هذا القسم من الكندية مقابل مقابل ترانسفرويز بسبب طبيعة سوق الفوركس المتقلبة. مقارنة معدلات كلا الشركتين قبل وقت قصير من عملية النقل هي الطريق للذهاب.
CanadianForex.
يمكنك عرض أسعار بين البنوك الحالية باستخدام محول العملات كاناديفوريكس. لم يكن لديك لتسجيل لعرض أسعار العملاء التي تقدمها كاناديفوريكس. يمكنك الحصول على أسعار خاصة من خلال التحدث إلى تاجر كاناديفوريكس إذا كان النقل الخاص بك ينطوي على مبلغ كبير. العقود الآجلة تعطيك القدرة على قفل معدلات في المستقبل. أوامر الحد تمكنك من الانتظار حتى يصل السوق إلى مستويات محددة سلفا. يوفر كاناديانفوريكس تنبيهات سعر مجاني.
TransferWise.
استخدام آلة حاسبة على الانترنت على الصفحة الرئيسية ترانزفيرويز للتحقق أسعار الصرف مضمونة تقدمها هذه الشركة. ولا تزال معدلات السوق المتوسطة للشركة قريبة جدا من أسعار السوق الحالية. يمكنك معرفة السعر الفعلي الذي ينطبق على التحويل مقدما. موقع ترانزفيرويز يمنحك طريقة سهلة لتتبع التقلبات في أسعار الصرف. الاشتراك في تنبيهات معدل مجاني.
رسوم تحويل الأموال.
هذا القسم من مقارنة ترانزفيرويز مقابل كاناديفوريكس يتطلب دراسة متأنية، نظرا لهياكل رسوم فريدة تليها كلتا الشركتين.
CanadianForex.
إذا كنت نقل أقل من دولار كندي 10،000، لديك لدفع 15 دولار كندي رسوم. التحويلات على 10،000 دولار كندي لا تجتذب أي رسوم. تختلف العتبات والرسوم الخالية من الرسوم إذا كنت تدفع بعملة غير الدولار الكندي. على سبيل المثال، تجلب عمليات النقل التي تقل عن 5000 دولار أمريكي رسوما بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وإذا قمت بتحويل أقل من 3000 جنيه استرليني، يتم تطبيق رسوم بقيمة 7 جنيه استرليني. للعثور على أحدث هيكل رسوم CanadaForex. ca للعملات الأخرى تحقق موقعه على الانترنت.
TransferWise.
المبلغ الذي ترغب في نقله وبلد المقصد له تأثير على تكلفة التحويل. رسوم رسوم ترانزفيرويز هي نسبة الاسمية من مبلغ التحويل. ارجع إلى جدول توزيع رسوم ترانزفيرويز لمعرفة مقدار ما يجب أن تدفعه في الرسوم.
بلدان المقصد لتحويل الأموال العالمية.
سواء اخترت كاناديفوريكس أو ترانزفيرويز، يمكنك تحويل الأموال إلى مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم، في مجموعة من العملات.
تحقق من هذه الصفحة لعرض قائمة البلدان التي تخدمها ترانزفيرويز. قائمة العملات التي يدعمها كاناديفوريكس والبلدان التي لا تتوفر على صفحة البلدان والعملات المدعومة.
سهولة الاستعمال.
يمكن أن يكون قرار بين ترانزفيرويز و كاناديانفوريكس من السهل إذا كنت تحتاج إلى الوصول إلى الموقع بلغة أجنبية. كلا الشركتين تمكنك من التسجيل عبر الإنترنت. يمكنك البدء في تحويل الأموال حالما يكتمل التحقق من تفاصيلك.
CanadianForex.
الوصول إلى موقع ويب كاناديفوريكس يأتي باللغة الإنجليزية فقط. وتقدم الشركة خدمات متخصصة للأفراد والشركات والبائعين عبر الإنترنت. إذا لم تكن مريحة حجز نقل الخاص بك على الانترنت، يمكنك القيام بذلك عبر الهاتف. يمكن للعملاء الدوليين دفع ثمن تحويلاتهم عبر التحويلات المالية الإلكترونية. يمكن للكنديين إجراء الدفعات عن طريق ديون مصرح بها مسبقا وعن طريق خدمة الدفع فاتورة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكنك استخدام تطبيقات كاناديفوريكس مع الأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل يوس أو أندرويد.
TransferWise.
يمكنك استخدام الفيسبوك الخاص بك، حساب باي بال جوجل للتسجيل مع ترانزفيرويز. تقدم هذه الشركة خدمات لكل من الأفراد والشركات. الوصول إلى موقع ترانزفيرويز يأتي باللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والمجرية والبولندية والبرتغالية والروسية واليابانية. يمكنك الدفع مقابل تحويلاتك باستخدام تحويلات الأموال الإلكترونية أو بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان. (ملاحظة: بطاقات الائتمان جذب رسوم مئوية أعلى! استخدام فقط إذا كنت هرع السوبر للحصول على المال المحولة.) توفر الشركة تطبيقات لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
كلتا الشركتين تقيمان بشكل جيد على هذه الجبهة. تؤكد مستويات التشفير العالية أن المعلومات التي تقدمها عبر الإنترنت تظل آمنة. وتحتفظ الشركتان بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة.
CanadianForex.
كاناديفوريكس هو جزء من مجموعة أوزفوريكس، واحدة من اللاعبين البارزين في هذا المجال. يتم تسجيل كاناديانفوريكس في مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا (فينتراك).
TransferWise.
وتنظم سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة عمليات ترانسفرويز. إذا كنت تستخدم حساب غوغل لتسجيل الدخول، فإن نظام المصادقة الثنائية يوفر راحة البال. أو يمكنك استخدام 2 عامل المصادقة وأضاف مباشرة في ترانسفرويز الأمن مايو 2017.
المدفوعات الخارجية العادية.
هذا القسم من كاناديفوريكس مقابل مقارنة ترانزفيرويز تفضل السابق. في حين يتيح لك كاناديفوريكس إعداد دفعات ثابتة وغير ثابتة بشكل منتظم، فإن ترانزفيرويز لا تقدم هذه الميزة حتى الآن.
يمكنك توفير المال عن طريق استخدام العروض الترويجية التي تقدمها كلتا الشركتين. راجع هذا القسم بانتظام للحصول على عروض جديدة.

No comments:

Post a Comment