Tuesday 20 February 2018

توقعات الفوركس غب أوسد اليوم


غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


غبب / أوسد توقعات استطلاع الرأي.


استطلاع توقعات فكستريت حول غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) هو أداة المشاعر التي تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.


كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.


هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.


يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.


من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.


تحولت الأسعار.


في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.


تغيير الأسعار.


هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.


على نحو سلس.


وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.


جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.


ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في معدل التنبؤ، وعادة ما تكون هناك فرصة لدخول السوق.


يمكنك أيضا استخدام استطلاع أوتلوك لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". التنبؤ يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السامة في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع التمثيل البياني وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​التنبؤ بالسعر فضلا عن متوسط ​​التحيز.


2017 توقعات فور غبب / أوسد.


في توقعاتنا لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) لعام 2017، يتوقع المساهمون المكرسون أن يتراجع الاتجاه الهبوطي خلال العام. وبحلول نهاية عام 2017، بلغ متوسط ​​التوقعات للزوج 1،1972. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.


في الأشهر ال 12 الماضية، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني) 1.1534 (في 05/02/16)، والحد الأدنى، 1.0388 (في 12/20/16)


الأحداث السياسية الأكثر أهمية في عام 2017 ل غبب / أوسد.


الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واستدعاء المادة 50 من معاهدة الاتحاد الأوروبي. هذه المادة هي جزء من قانون الاتحاد الأوروبي الذي يحدد العملية التي يمكن من خلالها للدول الأعضاء الانسحاب من الاتحاد الأوروبي، الذي أصبح مناقشته على نطاق واسع بعد الاستفتاء الذي أجري في المملكة المتحدة في 23 يونيو 2018 حيث أغلبية من التصويت لصالح انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. إن التحركات والقرارات التي اتخذها الرئيس الجديد للولايات المتحدة دونالد ترامب وإدارته سوف تؤثر أيضا على الكبل.


السندات التي تؤثر على معظم غبب / أوسد.


السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج غبب / أوسد: T-بوند 30y؛ T-نوت 10y؛ جيلت 30y؛ باند 30y؛ جغب 30y - يجب على التجار غبب / أوسد مراقبة عن كثب عند التداول بها: المملكة المتحدة 2y مذهب، المملكة المتحدة 5y مذهب، المملكة المتحدة 10y مذهب، المملكة المتحدة 30y مذهب. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب و أوسد / تشف.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


غبب / أوسد (بوند تو دولار) توقعات، صفحة 1.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 23، 2018.


هذه هي مؤشرات التداول اليومية الرئيسية يوم الثلاثاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. كل ثلاثة نطاقات زمنية تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، والذي هو في الغالب هبوطي على المدى القصير. في منتصف المدى يجلب 6 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صعودي مع 4 نماذج، مطابقة.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 23 يناير 2018.


صباح الخير، المتداولين، كنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة لمستوى الثلاثاء. اليورو / الدولار لديه اقرب المستويات من 1 2280 في المقاومة و 1 2240 في الدعم. أدنى خط مقاومة يرى 8 تأكيدات، في حين R2 مدعومة من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 2.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 23 يناير 2018.


ور / أوسد ارتفع الزوج في الأعلى خلال جلسة التداول يوم الاثنين، وسحب مرة أخرى لملء الفجوة للتجمع مرة أخرى. ومن المتوقع أن يواصل السوق حركة الاتجاه الصاعد وإذا تمكن من كسر فوق مستوى 1.23 فإن السوق سيكون حرا للذهاب إلى 1.24.


توقعات السوق اليومية، 23 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وقد أضاف الذهب قيمة و حقق النفط الخام مكاسب إضافية. بنك اليابان قد وضع سياسته النقدية في مكانها والين ثابتا. غبب / أوسد: الجنيه يستعيد مكاسب هائلة حقق الباوند تحركا هائلا آخر صعودا. العملة البريطانية لديها مستوى نظرة 1.40 مقابل الدولار الأمريكي.


غبب / أوسد توقعات السعر 23 يناير 2018، التحليل الفني.


يتداول الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى مستوى 1.40 المهم نفسيا. هذا مجال أعتقد أنه يمكن أن يسبب قليلا من المقاومة ولكن أنا بالتأكيد لا أرى السبب لماذا لن نستمر في الذهاب أعلى. المدى القصير.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 23 يناير 2018.


ارتفع الجنيه الإسترليني يوم أمس في استمرار لهار الثور الدرامي الذي استمر لأكثر من شهر الآن مع الكثير من التصحيح حتى الآن. ارتفع الزوج بنحو 500 نقطة على مدى شهر وشهد اليوم.


الولايات المتحدة إيقاف الحكومة بسعر الدولار.


وقد تم اغلاق الحكومة الامريكية وهى لا تعمل منذ يوم السبت 20 يناير لعدم وجود تمويل لها. خلال مفاوضات الموازنة، تعثر الجمهوريون والديمقراطيون عبر قضية الهجرة والأسئلة حول دعم قطاع الدفاع. وكما يحدث غالبا، كانت المناقشة.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 22، 2018.


مرحبا، والتجار، والفريق هو مرة أخرى مع هذا الأسبوع الأول اليومية اليومية Trading. ae. Dollar / ين يرى 6 نماذج محايدة على كل من الرسوم البيانية 1 و 4 ساعات. على مدار 24 ساعة يتحول مقياس صعودي مع 5 دراسات، وذلك تمشيا مع أكثر من 49٪ منذ فترة طويلة بين البنوك stance. Things تبدو مماثلة للكابل الذي.


الاثنين مستويات الدعم والمقاومة - 22 يناير 2018.


صباح الخير صباح الاثنين، الفريق هنا مع تقرير الدعم والمقاومة الأول هذا الأسبوع. أورو / الدولار لديه اقرب المستويات من 1 2250 في المقاومة و 1 2220 في الدعم. وقد وجد أدنى مستوى مقاومة 6 مباريات. ويدعم R2 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر العليا.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 22 يناير 2018.


ور / أوسد ارتفع الزوج في البداية مرتفعا نحو المستوى 1.23 في جلسة يوم الجمعة ولكن نظرا لضجيج كاف هناك، تراجع الزوج ليصل إلى المستوى 1.2233. في المستقبل، ومن المتوقع أن تجد الكثير من المشترين في السوق في هذه الأسواق، وسوف الدولار الضعيف في نهاية المطاف.


يبدأ الدولار الأمريكي الأسبوع الجديد على القدم الأمامية.


2017 كان الخام مقابل الدولار. بداية عام 2018 لا تبدو أفضل ولكن هناك فرصة للمشترين دولار أمريكي على الأقل تأخذ نفسا عميقا أو استراحة، قبل أن تسقط أعمق. في الأيام القليلة الماضية، أوسد يفعل كل ما في وسعه ل.


توقعات السوق اليومية، 22 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


الذهب مسطح نسبيا وشهد النفط الخام تعاملات موحدة. البنك المركزي الأوروبي يسلم توقعات السياسة النقدية يوم الخميس. يور / أوسد: البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس لا يزال اليورو فوق 1.22 مقابل الدولار الأمريكي في وقت مبكر من صباح اليوم. يجب على التجار ملاحظة توقعات السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي ستكون.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 22 يناير 2018.


وأغلق الجنيه الإقلیمي للیوم یوم الجمعة وأغلق الزوج الأسبوع دون مستوى 1.38 حیث أن الاقتراب من المقاومة النفسیة القویة 1.40 قد قوبل بکثیر من البیع وجني الأرباح وھو متوقع جدا بعد تشغیل الثور الممتد. ال.


التحليل الأساسي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) - أسبوع 22 يناير 2018.


وكان الجنيه الأسبوع الصاعد جدا حيث أغلق الأسبوع فوق منطقة 1.38 ويبدو كل مجموعة لاختراق 1.39 و 1.40 المنطقة في الوقت المناسب من الوقت. وبطبيعة الحال، من شأن ذلك أن يعتمد إلى حد كبير على كيفية قوة الدولار يقضي.


غبب / أوسد توقعات الأسعار للأسبوع من 22 يناير 2018، التحليل الفني.


يجب أن يستمر الجنيه الإسترليني في الارتفاع على المدى الطويل، ولكن في هذه الأثناء، يبدو كما لو أن الشمعة الصاعدة تشير إلى أننا بدأنا في الوصول إلى قمة ما يمكنني رسمه كقناة صاعدة. وبسبب هذا، أنا لن يفاجأ على الإطلاق.


غبب / أوسد توقعات السعر 22 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني في البداية خلال اليوم الجمعة، لكنه وجد مستوى 1.3950 لتقديم قدر كبير من المقاومة. وأعتقد أن السوق سوف تستمر في التحيز التصاعدي، ولكن قد نحتاج إلى التراجع في بعض الأحيان لبناء الزخم اللازم للوصول.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 19، 2018.


مرحبا، المتداولين، أنت تشاهد إشارات التداول الرئيسية اليومية ل الجمعة. هناك الأخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 5 طلبات شراء على المدى القصير، 7 في منتصف المدة و 4 في المدى الطويل، على المدى الطويل، و تيشنيكالز يتماشى مع أكثر من 42٪ طويلة بين البنوك. كابل أيضا.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 19 يناير 2018.


ور / أوسد ارتفع الزوج خلال جلسة التداول بالأمس، ولكن يبدو أن الزوج ن يحقق ارتفاعات منخفضة، مما يشير إلى أن الباعة سوف يقفزون إلى السوق على المدى القصير لأخذها أقل. ويعتقد أن مستوى 1.21 سيكون داعمة على نطاق واسع، وتمتد.


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة 19 يناير 2018.


أنت تشاهد هذا التقرير الأخير لدعم و مقاومة ويك. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات 1 2290 في المقاومة و 1 2250 في الدعم. بولينجر الفرقة العليا هي من بين 3 نماذج ل R1، و R2 التهم سعر مؤشر قناة الخط العلوي بين.


غبب / أوسد توقعات سعر 19 يناير 2018، التحليل الفني.


وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصل إلى مستوى 1.39. وبالنظر إلى الوقت الكافي، أعتقد أن السوق يتطلع نحو المستوى 1.40، وهو الهدف الرئيسي أعلاه. وأعتقد أن تراجع على المدى القصير هي فرص شراء، وأعتقد أيضا أن.


غبب / أوسد - الجنيه إلى الدولار.


غبب / أوسد.


فوركس ترادينغ سيغنالس - جانوري 23، 2018.


هذه هي مؤشرات التداول اليومية الرئيسية يوم الثلاثاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. كل ثلاثة نطاقات زمنية تجلب نتائج مختلفة لليورو / الدولار، والذي هو في الغالب هبوطي على المدى القصير. في منتصف المدى يجلب 6 إشارات محايدة، وعلى المدى الطويل يتحول صعودي مع 4 نماذج، مطابقة.


الثلاثاء مستويات الدعم والمقاومة - 23 يناير 2018.


صباح الخير، المتداولين، كنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة لمستوى الثلاثاء. اليورو / الدولار لديه اقرب المستويات من 1 2280 في المقاومة و 1 2240 في الدعم. أدنى خط مقاومة يرى 8 تأكيدات، في حين R2 مدعومة من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 2.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 23 يناير 2018.


ور / أوسد ارتفع الزوج في الأعلى خلال جلسة التداول يوم الاثنين، وسحب مرة أخرى لملء الفجوة للتجمع مرة أخرى. ومن المتوقع أن يواصل السوق حركة الاتجاه الصاعد وإذا تمكن من كسر فوق مستوى 1.23 فإن السوق سيكون حرا للذهاب إلى 1.24.


توقعات السوق اليومية، 23 يناير 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وقد أضاف الذهب قيمة و حقق النفط الخام مكاسب إضافية. بنك اليابان قد وضع سياسته النقدية في مكانها والين ثابتا. غبب / أوسد: الجنيه يستعيد مكاسب هائلة حقق الباوند تحركا هائلا آخر صعودا. العملة البريطانية لديها مستوى نظرة 1.40 مقابل الدولار الأمريكي.


غبب / أوسد توقعات السعر 23 يناير 2018، التحليل الفني.


يتداول الجنيه الإسترليني قليلا خلال جلسة التداول يوم الاثنين، ليصل إلى مستوى 1.40 المهم نفسيا. هذا مجال أعتقد أنه يمكن أن يسبب قليلا من المقاومة ولكن أنا بالتأكيد لا أرى السبب لماذا لن نستمر في الذهاب أعلى. المدى القصير.


الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي.


غبوسد الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


تم الكشف عن الرجال، الخفافيش المحتملة. فرصة لطيفة للحصول على قصيرة. ونحن في اتجاه صعودي أبحث عن الأهداف التقليدية هنا بدلا من تمديدها. اتمنى لك يوم جيد.


السعر هو في الانتهاء من وسيكسز. ونحن نتطلع للذهاب شورت من هنا للموجة 5 (ديلي تف) سعيد للتجارة (* _ *)


واحدة من أكثر الأشياء المدهشة حول أنماط التداول هو إشارات تشكيل كاذبة. وبمجرد كسر النمط، يعطينا إشارة قوية بأن الاتجاه السابق لا يزال قويا جدا.


هتبس: // ترادينغفيو / x / إيوفبيب / مرحبا التجار، على الجنيه اليوم لدينا فرصة كبيرة لشراء إعادة اختبار الدعم كما السوق كسر أخيرا مثلث تصاعدي لدينا. بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون استمرار الاتجاه وما زال لم شراء الاختراق، وإعادة اختبار الهيكل هو نقطة جيدة جدا للدخول.


غب / أوسد إذا أصبح الدعم المقاومة غب إسقاط 2000 نقطة إلى 1.22 ((هذه ليست توصية تجارية أو إشارة ،، انها وجهة نظري ،، التجارة على مسؤوليتك الخاصة))


ومن المتوقع ارتفاع إطار التراجع. تشغيل الثور ضخمة ولكن الآن نشهد التباعد وفقدان الزخم على منطقتي.


مرحبا الحرية-التجار، في الرسم البياني H1 من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار رصدت اثنين من وعاء. والأنماط التوافقية التي توفر لنا فرصا تجارية محتملة عالية. إلقاء نظرة على الرسم البياني. صفقات جيدة! ملاحظة: فقط التجارة خطتك.


السبب والتأثير. هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حقا. اسأل نفسك دائما، أي منطقة بدأت التحرك الذي تسبب في كسر مستوى المفتاح على المدى الطويل؟ & # 39؛ ما هو هذا المهم؟ لأنه يظهر اختلال واضح في العرض والطلب بهذا السعر. ويظهر أن هناك مصلحة في هذه المنطقة المحددة، والتي من المرجح أن تكون هناك أوامر المعلقة المعلقة، كما.


أبحث فقط للبيع عرض شهري هتبس: // ترادينغفيو / x / qqMyL1rg /


قصيرة قصيرة قصيرة.


حسنا، ربما أخبار جيدة لأولئك الذين ينتظرون لفترة قصيرة. غبوسد موقف قصير لفترة قصيرة. الاتجاه الصاعد لا يزال قائما. حظا سعيدا.


غبوسد نرى أن السعر قد حقق ارتفاعا جيدا في الاتجاه الصعودي، واقترب من مستوى 1.40000 الذي كان هناك بعض السلوك في الماضي، فإننا نتوقع أن يتفاعل السعر مع هذا المستوى ويعطينا ارتدادا جيدا. غبوسد فيموس كيو إل بريسيو هيزو أونا غران ألزادا، y إستا ليغاندو a ون نيفيل كليف دي 1.40000 ديل كوال هوبو كومبورتامينتو إن إل باسادو، إسبيراموس كيو إل.


الزوج كان في اتجاه صعودي. مؤشر مخلب استراتيجية وجدت 3 صفقات طويلة لمزيد من المعلومات حول مؤشر استراتيجية مخلب ترك تعليق أدناه.


اهلا ياجماعة! فرصة قصيرة / بيع على إعداد الخفافيش المحتملين داخل المثلث. التجارة مع الرعاية. تنويه: تحذير، والتجارة على مسؤوليتك الخاصة. تخضع الصفقات لتكون في خطر وإدارة الأموال مع هدف مختلف كما لك. لن تتحمل مسؤولية أية خسائر تحدث في حسابك. أنت وحدك هي المسؤولة عن تقرير ما إذا كنت.


أوسد كان متخلفا باستمرار وراء معظم أزواج الرئيسية لفترة طويلة الآن. هذه هي تجارة الاتجاه المعاكس، وبالتالي إذا كنت قررت أن التجارة هذا، يرجى توخي الحذر والمخاطر فقط المال الذي يمكنك تحمله لتخسره. أنا أرى تباينا هبوطيا على مؤشر القوة النسبية 14 على غبوسد H4. نحن قد تحصل على تراجع إلى 50٪ ثم يذهب أعلى، أو السعر قد كسر بقوة 50٪ الماضي و.


* مجلة شخصية فقط * لن أفوز بهذه التجارة، أريد فقط أن تتبع ذلك. الآن أبقى بعيدا عن الصفقات الاتجاه مضادة، ولكن نحن بالفعل حصلت على 2 ردود الفعل برياريش على نفس المنطقة. أريد أن تتبع هذا النمط الخفافيش للتعليم بيربوسس، مع الأهداف التقليدية لأنها ضد هذا الاتجاه.

No comments:

Post a Comment