Tuesday 27 February 2018

سوق الفوركس صفر لعبة المجموع


الفوركس: لعبة الصفر مجموع؟


ما هي لعبة الصفر مجموع؟


وهناك لعبة مجموع صفر هي أي لعبة أو النشاط حيث يكسب المشاركين أو خسارة متوازنة تماما مع الخسائر والمكاسب من المشاركين الآخرين. إذا تم إضافة إجمالي الأرباح معا، وخسائر مجموع طرح المبلغ سيكون صفرا، وبالتالي فإن اسم صفر لعبة المبلغ. لعبة البوكر هو مثال واحد من لعبة مجموع صفر حيث يمكن للاعبين كسب فقط على حساب لاعبين آخرين.


هو الفوركس صفر مجموع اللعبة؟


لقد رأيت عددا من المناقشات حول ما إذا كان الفوركس هو لعبة قيمة صفر. من الناحية الفنية الفوركس هو في الواقع في أفضل لعبة الصفر كما أي المكاسب التي حققها تاجر واحد تساوي خسائر التجار الآخرين. كما يتم تداول العملات في أزواج، إذا كان أحد المتداولين يشتري قطعة واحدة في ور / أوسد وتاجر آخر يبيع الكثير من الاقتران أي مكاسب من قبل أحد المتداولين سوف تكون مساوية لخسائر التاجر الآخر. وهكذا الفوركس الفوركس يمكن وصفها بدقة بأنها لعبة مجموع صفر.


وقد قيل أن فوركس ليست لعبة قيمة صفر حيث أن جميع المشاركين في السوق الفورية يقومون بعمليات المضاربة. على سبيل المثال يمكن للسائح مبادلة جنيهه إلى الدولار وينوي إنفاق كل من دولاره بينما هو في عطلة في ولاية فلوريدا. هذا المشارك في السوق لن يهتم إذا كان السوق يتحرك ضده بينما هو في عطلة. هذا لا يغير حقيقة أن السوق الفوركس الفوركس هو في أحسن الأحوال لعبة مجموع صفر حيث أن مجموع المكاسب ستكون دائما مساوية لخسائر الإجمالية.


للتجار التجزئة بقعة الفوركس هو في الواقع لعبة المبلغ السلبي. لعبة المبلغ السلبي هي أي لعبة أو نشاط حيث يكون مجموع المكاسب والخسائر سالبا أي أقل من الصفر. السبب في الفوركس بقعة يمكن اعتبارها لعبة المبلغ السلبي هو أن التجار يتحملون تكاليف كبيرة عند تداول أسواق العملات. وتحمل السمسرة ارتفاعا ملحوظا أو عمولة للتجار، وتستخدم هذه الوسم والعمولات من قبل شركات الوساطة لتغطية تكاليفها وكسب الربح. وهذا يعني أن مجموع الأرباح والخسائر هو في الواقع سلبي مما يجعل الفوركس لعبة المبلغ السلبي.


هل يهم أن الفوركس هو صفر أو لعبة مجموع سلبي؟ هذا هو المكان الذي يسخن فيه النقاش حقا. وزعم البعض أن تجار التجزئة يواجهون مشكلة الخوف من المقامرين. في لعبة عادلة (واحد مع عدم وجود مزايا المعلومات) بين لاعبين اثنين الذي يستمر حتى لاعب واحد مفلس، لاعب أقل رسملة جيدا لديه احتمال أعلى بكثير من الإفلاس. ويقال أنه منذ تاجر التجزئة يتكهن ضد بقية السوق التي لديها أكثر بكثير من رأس المال من المرجح جدا أن تفلس تاجر التجزئة. ويبدو أن هذا صحيح، حيث يقدر أن حوالي 70-90٪ من تجار التجزئة ينتهي بهم إلى الخاسرين.


حقيقة أن الفوركس هي لعبة مجموع صفر لا يمنع التجار من كسب المال. وهذا يعني ببساطة أن أي أرباح تقوم بها تأتي على حساب المشاركين الآخرين في السوق. لا يوجد سبب يجعل التجار المهرة لا ينتهي بهم المطاف إلى كسب المال.


هو كل تجارة الفوركس لعبة الصفر مجموع؟


عندما يتم التداول لغرض إجراء دفعات الفوركس، فإنه لا يزال صفر لعبة مجموع لأنه في نهاية المطاف أي تاجر سوف تضطر إلى دفع ينتشر على شراء / بيع من العملة، ولكن منذ هناك & # 8217؛ s ليس تداول واحد ضدك، هناك & # 8217؛ s لا شيء سلبي حول هذا الموضوع.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس: لعبة الصفر مجموع؟ وردقوو]؛


هل هذه المقالة خاطئة؟


هذه المقالة غير صحيحة تماما. ولكن بدلا من ذلك هناك شركات وأفراد في الأسواق الذين أرن & # 8217؛ في ل & # 8216؛ الفوز & # 8217؛ أو & # 8216؛ الربح & # 8217؛ ولكن ببساطة لتكون قادرة على القيام بأعمال تجارية. أي أرباح من سبوت فكس تأتي من أي من المتداولين الآخرين الخسائر أو هي تقريبا تقريبا مثل تكلفة المعاملات إضافية للشركات. على سبيل المثال قد تكون الشركة قد حصلت على سعر صرف أفضل لو أنها انتظرت بضعة أيام، ولكن في كثير من الأحيان النقدية التي بعض المشاركين في السوق يمكن & # 8217؛ ر الانتظار أو التكهن في مثل هذه الطريقة.


على الرغم من أنني لا أوافق على تعليقاته على أسواق الأسهم صفر المبلغ.


الاشتراك في فت لقراءة: فاينانشال تايمز الأرباح لا يزال يتعين القيام بها في لعبة صفر المبلغ.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


تجارة الفوركس هي لعبة صفر مجموع.


زميل الفوركس التاجر إد بونسي يجادل بأن تداول العملات الأجنبية ليست لعبة صفرية. أنا لا أختلف معه وأرسل طعنا. لم يستجب بابليشرهاس لذلك أنا استنساخ الرد هنا.


هو الفوركس التداول لعبة زيرو-سوم؟


في مقال نشر مؤخرا (أوبتيونسزون / ليرن-مور / إد-بونسي / 2009/03 / إس-فوريكس-ترادينغ-a-زيرو-سوم-game. html؟ سيد = BR2135 & أمب؛ إن = 1235844) هناك اعتقاد خاطئ لدى بعض التجار بأن كل تجارة يجب أن يكون لها فائز وخاسر، وهناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك، وهناك حتى الكتب التي نشرت مؤخرا التي تقول بشكل غير صحيح أن تجارة الفوركس هي لعبة صفرية. "


ولإثبات حجته استخدم المثال التالي:


"، لنفترض أنك تدخل مركزا طويلا على ور / أوسد وفي نفس الوقت يأخذ تاجر آخر مركزا قصيرا في نفس زوج العملات، ويطابق الوسيط الأوامر ويجمع الفارق، وهذا بالضبط ما يريده الوسيط، والحفاظ على انتشار كامل والحفاظ على موقف شقة.


دعونا نذهب من خلال هذه الحجة باستخدام الكابل كأداة لخلق مثال ملموس. سنفعل الرياضيات على الطريق لمعرفة من هو كسب المال، الذي هو فقدان المال، والذي هو شقة.


أولا، النظر في الحالة حيث يوجد وسيط تاجر في الوسط. هذه ليست نموذجية فقط، فإنه يساعد على توضيح الحجة.


الكابلات عند 1.50.


تاجر تبيع كابل قصير. التاجر هو الآن كابل طويل.


تاجر B يشتري كابل، والتاجر هو الآن كابل مسطح.


كابل يذهب إلى 1.00.


تاجر ألف يغطي له قصيرة. هو الآن شقة كابل. تاجر هو الآن كابل قصير ..


يحافظ التاجر B على مكانته الطويلة في الكابل. ومع ذلك، انخفض بنسبة 0.50.


كابل يذهب إلى 2.00.


التاجر بزيلس موقفه كابل. هو الآن شقة كابل. التاجر هو الآن كابل شقة.


أما مواقف الثروات لدى الأطراف فهي الآن:


أما التفاصيل المتعلقة، فيرجى الاتصال بالبائع. وخسر 0.50 إلى التاجر A عندما انخفض الكابل من 1.50 إلى 1.00. وخسر 0.50 إلى التاجر B عندما عاد الكابل مرة أخرى، ما بين 1.50 و 2.00.


النتيجة الصافية: فقدان التاجر = ربح التاجر أ + ربح التاجر ب.


الفوركس هي لعبة صفر مجموع.


ثانيا، النظر في الحالة حيث لا يوجد تاجر. التاجر أ والتاجر ب لا تزال موجودة.


الكابلات عند 1.50.


تاجر تبيع كابل قصير.


تاجر B يشتري كابل من تاجر A. وهو الآن كابل طويل.


كابل يذهب إلى 1.00.


تاجر ألف يغطي له قصيرة. هو الآن شقة كابل. وقال انه لا يمكن شراء من التاجر B، على سبيل المثال بونسي، لذلك دعونا نقول انه يشتري من التاجر C. التاجر C هو الآن كابل قصير.


يحافظ التاجر B على مكانته الطويلة في الكابل. ومع ذلك، انخفض بنسبة 0.50.


كابل يذهب إلى 2.00.


يبيع التاجر ب موقعه الكبل. هو الآن شقة كابل. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن أن تبيع إلى التاجر ألف، على سبيل المثال بونسي، لذلك دعونا نقول انه يبيع للتاجر C. التاجر C هو الآن كابل مسطح.


أما مواقف الثروات لدى الأطراف فهي الآن:


التاجر C -1.00. باع ترادر ​​C كابل مقابل 1.00 وشرائه ل 2.00.


النتيجة الصافية: خسارة التاجر C = ربح التاجر أ + ربح التاجر ب.


الفوركس هي لعبة صفر مجموع.


بطبيعة الحال، كان برادر ب قد باع كبله للتاجر D، ولكن بضع دقائق يعتقد يجعل واحد يدرك أن ثم التاجر C والتاجر D على حد سواء لديها مواقف مفتوحة (أنها ليست مسطحة كابل). وهذا لا يمكن أن يكون نهاية التحليل، فإنه لا تضيف ما يصل. من أجل أن لا تكون لعبة مجموع صفر، لديك دائما شخص آخر في نهاية الخط على استعداد لإغلاق الموقف المفتوح. وهذا سيكون مخطط بونزي.


وقد نتناول أيضا حجة بونسي على افتراض أنه صحيح. سيكون عالم رائع إذا كان. وهذا يعني أننا يمكن أن اختراع رجل عز وجل. وقال انه يملي سعر الكابل. وقال انه سوف يكون المتداول ألف قصيرة و ترادر ​​B يذهب طويلا في 1.50. ثم يخفض السعر إلى 1.00. يمكن للتاجر (أ) تغطية أرباحه والمطالبة بها. ثم يلتزم سعر الكبل ب 2.00 حيث يمكن للمتداول B أن يبيع ويحقق أرباحه. ثم سيكون لديه تكرار تسلسل كله - ولكن بدءا من سعر إنهاء 2.00. ثم كرر، كما غثيان. هذا هو، كما يقولون، آلة المال! لا مزيد من الركود، وانخفاض الأسواق، الخ الرجل العظيم يفعل ما يمكن للبنك المركزي أن يتظاهر فقط للقيام به. لسوء الحظ، وهذا أمر مستحيل أيضا.


وأخيرا، كيف يمكن أن تكون الأسهم غير صفر لعبة المجموع ولكن الفوركس لا يكون كذلك؟ الأسهم هي المطالبات النهائية إلى الأصول الحقيقية. وبالتالي فإن الزيادة في سوق الأسهم هي زيادة حقيقية في الثروة الوطنية. أدوات الفوركس هي نسب العملات الوطنية، لذلك التغيرات في سعر الصرف إعادة توزيع الثروة ولكن لا خلق ذلك.


سوق العملات الأجنبية هي لعبة مبلغ صفر؟


آراء أخرى بشأن نفس المناقشة:


لذلك اسمحوا & # 8217؛ ق إنشاء مرة واحدة وإلى الأبد أن نعم - فكس هي لعبة مجموع صفر لأنه سوق المضاربة. ومثل كل الأسواق المضاربة هو ببساطة نقل المخاطر من الفائزين إلى الخاسرين. ولكن أعتقد أن هذه النقطة تفتقد الصورة الأكبر. على الرغم من أن العديد من المستثمرين ترغب في القول بأن الأسهم هي سوق الأصول وبالتالي فهي & # 8220؛ متفوقة & # 8221؛ إلى الفوركس، في المخزونات العملية تتصرف كثيرا مثل سوق العقود مع كل الصفر-الآثار المترتبة على المضاربة النشاط. الأسهم في الواقع هي أسستس التي ينبغي أن نقدر على المدى الطويل. ولكن على المدى الطويل لا أقصد أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات، بل عقود، وفي بعض الحالات (هل تستمع نيكي) ربما قرونا. لذلك نعم إذا كنت تملك الأسهم لعقود لديك عموما فرصة جيدة لكسب المال. ولكن كم من المستثمرين يفعلون ذلك؟ واحد من مليون؟ ربما أقل من ذلك. وحقيقة الأمر هي أن معظم المستثمرين يتداولون الأسهم بطريقة تعاقدية صارمة. يبيعون عندما ترتفع الأسعار وتبيع عندما تنخفض الأسعار. أنها مطاردة الزخم أو محاولة ليكون منقار القاع.


عندما يتعلق الأمر الأسهم معظم المستثمرين جعل التظاهر من محاولة لامتلاك قيمة عندما في الواقع كل ما يهمهم هو ثمن الأمن. تشهد حركة السعر الأخيرة في آبل التي لديها المزيد من النقود في متناول اليد من الحكومة الأمريكية حتى الآن يتم إغراق من قبل السوق مثل بعض تجار التجزئة اثنين على وشك الإفلاس.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أساسيات التداول.


المعلومات والموارد لمعرفة المزيد عن التداول والأسواق.


لعبة الصفر مجموع.


وجاء موضوع لعبة مجموع الصفر مؤخرا في مناقشة المنتدى الذي كنت أشارك فيه. اعتقدت أن الموضوع سيكون شيئا يستحق نشر على، حتى هنا يذهب.


النقطة حول لعبة مجموع الصفر هو أن هناك أصحاب موقف على جانبي التجارة وأن المكسب من جانب واحد يمثل خسارة على الجانب الآخر. وينطبق ذلك على الفوركس والعقود الآجلة وبعض أنواع الأسواق الأخرى، ولكنه لا ينطبق على سوق مثل الأسهم والأصول الفعلية الأخرى.


في سوق الأسهم عندما تذهب طويلة كنت مجرد شراء شيء، تماما كما لو كنت شراء بعض الذهب، أو النفط، أو أي شيء آخر حيث كنت مجرد الحصول على شيء من المخزون من العرض. لا أحد يجب أن تذهب قصيرة من أجل أن تذهب طويلة. في حين أنه صحيح أن الأسهم هي مسؤولية على دفاتر الشركة التي تصدرها، فإن هذا الالتزام لا يرتفع أو ينخفض ​​مع سعر السهم، وليس مطلوبا من الشركة لشراء أي وقت مضى الأسهم مرة أخرى، لذلك ليس وهو نفس اختصار المخزون. تقصير الأسهم يعني أن لديك فعلا لاقتراض الأسهم من شخص طويل من أجل بيعها. يمكنك & # 8217؛ مجرد بيع شيء ليس لديك حيازة كما يمكنك في الأسواق الأخرى. وهذا سبب عدم اعتبار تداول الأسهم صفرا. إذا اشتريت غوغل بسعر 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتمتد إلى 10000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنها تمثل نموا في أصولك، ولكن ليس نموا في مسؤولية شخص آخر.


والشيء نفسه ليس هو الحال في الفوركس والعقود الآجلة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع هذا الأخير ومعالجة الأولى بشكل أكثر تحديدا في الثانية.


في العقود الآجلة، لأنك تبادل الاتفاقات وليس الأصول الفعلية عند القيام التجارة، من أجل أن تذهب طويلة، يجب أن يكون هناك شخص على الجانب الآخر من التجارة على استعداد للذهاب قصيرة. هذا هو تعريف العقود الآجلة & # 8211؛ أوافق على شراء شيء منك بسعر معين، وتوافق على بيع لي. نعم، صحيح أن المشترين والبائعين الأصليين يمكنهم إغلاق مواقعهم من خلال إجراء صفقات مقاصة، ولكن الأمر يرجع إلى حقيقة أن كل موقف طويل هناك موقف قصير مطابق. وهذا يعني لكل نقطة من الأرباح من قبل واحد منهم، والآخر يجب أن تفقد نقطة. هذا & # 8217؛ ق تعريف لعبة مجموع صفر.


أما بالنسبة إلى الفوركس، فإن السوق المضاربة يعمل بنفس سوق العقود الآجلة. نعم، صحيح أنه يمكنك الحصول فعليا على العملة الفعلية، ولكن هذا ليس ما تفعله عند تداول الفوركس الفوري. من الناحية الفنية، يعمل تداول الفوركس الفوري بنفس العقود الآجلة، على الرغم من أنه على المدى القصير جدا. إذا كنت تشتري أوسد / جبي فإنك تقوم من الناحية الفنية بإبرام اتفاق لتبادل الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي في يومين من أيام العمل وبسعر متفق عليه. وبطبيعة الحال، لن تنجح في ذلك، تماما كما أن معظم المتداولين الآجلة لن يأخذوا أو يصنعون التسليم في المواقف التي يشغلونها. هذا الرقم الذي يأتي فيه التمرير إلى تداول الفوركس. وسيطك يقوم بشكل أساسي بتعويض موقفك المفتوح، وإغلاقه، ويدخل في وضع جديد & # 8211؛ كل ذلك بسعر السوق الحالي. في بعض الوسطاء هذا هو واضح جدا القيام به، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ الحديث عن التداول بين البنوك.


معظم وسطاء التجزئة دون & # 8217؛ ر حقا العمل بهذه الطريقة، على الرغم من. بدلا من ذلك، عند شراء أوسد / جبي كنت تقترض فعلا الين الياباني، وتحويله إلى الدولار الأمريكي وإيداع الدولار، مع الرجل على الجانب الآخر من التجارة القيام العكسية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه فرق سعر الفائدة. مرة أخرى، لديك وضع حيث أي مكسب تقوم به هو خسارة للرجل الآخر، والعكس بالعكس لأن لك كل من لديه شرط لسداد القروض ذات الصلة كنت قد اتخذت خارج . انها ليست كما لو كنت يمكن أن تأخذ في الواقع الدولار الذي اشتريته والمشي بعيدا.


بطريقة أو بأخرى، هناك دائما شخص مع موقف المعاكس لك مطابقة التجارة الخاصة بك. إذا كان الوسيط الخاص بك لا يمكن تعويض مباشرة موقفكم ضد حساب داخلي آخر، وسوف تفعل ذلك في السوق.


هذا هو السبب في الفوركس هي لعبة مجموع صفر، مثل العقود الآجلة.


شارك هذا:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


لقد ذكرت: & # 8221؛ إذا كنت تشتري غوغل بسعر 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتمتد إلى 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنها تمثل نموا في أصولك، ولكن لا تنمو في مسؤولية شخص آخر & # 8221؛


ولكنك فشلت في التوصل إلى نتيجة بيع الأسهم في 10،000 وأخذ 10K من وعاء & # 8230؛ مما أدى إلى انخفاض في حجم وعاء، وهو ما يعني أنه إذا كان جميع المستثمرين يرغبون في الخروج من & # 8230؛ وعاء سوف تعطى لهم ناقص 10،000 دولار كنت أخذت بها .. ما يعني أنها لعبة قيمة صفر لأن آخر للخروج يحصل على ما تركته بعد كنت & # 8217؛ أخذت 10 ك خارج.


هو نمو في الأصول الخاصة بك، ولكن انخفاض في شخص آخر & # 8217؛ فقط إذا كان أي مستثمر آخر يأتي في لتجديد أن 10K كنت أخذت من وعاء.


على سبيل المثال: 10 آلاف مستثمر وضعوا دولار واحد في وعاء & # 8230؛ وبالتالي فإن وعاء هو 10،000 $ & # 8230؛.now، الأسهم بقيمة 2 دولار & # 8230؛ حتى 10 آلاف المزيد من المستثمرين وضعت في 2 دولار لكل & # 8230؛ وضع في 20،000 $ في وعاء & # 8230؛ وعاء هو الآن بقيمة 30،000 $ وكان لديك مخزون أن & # 8217؛ ق بقيمة 2 دولار. حتى تأخذ الربح الخاص بك من 1 دولار .. مما يجعل كنت تأخذ من 2 دولار & # 8230؛ مضاعفة الاستثمار الخاص & # 8230؛ إلا أنك لم تأخذ 1 دولار .. كنت أخذت 2..التمييز أن الدولار كان للخروج من مكان ما .. وقد فعلت ذلك من المستثمرين الجدد الذين يشترون الأسهم عند 2 دولار & # 8230؛ والآن ما لم يأتي المستثمرون الجدد، فإن السهم سيكون يستحق ما هو عليه ..minus 2 دولار كنت أخذت & # 8230؛ وبالتالي، فقد واحد من المستثمرين الجدد فقط 1 دولار.


لكنك فشلت في التوصل إلى نتيجة بيع الأسهم في 10،000 واتخاذ 10K من وعاء & # 8211؛ مما أدى إلى انخفاض في حجم وعاء & # 8230؛.


فكر في ما وصفته هنا. إذا كنت بيع الأسهم شخص آخر يجب أن يكون شرائه من لي لهذا 10K. على هذا النحو، لا يوجد انخفاض في حجم وعاء، كما كنت وضعت عليه.


وباستخدام مثال 10،000 مساهم، كيف يحصل 10،000 مستثمر جديد على أسهمهم؟ من هم الذين يشترون؟ ومن أنا أبيع حصتي؟ يتم تثبيت أسهم الأسهم (باستثناء إصدار الشركة وإعادة شراءها) حتى يتمكن أحد المستثمرين من بيع أسهمه يجب على الآخر شراءها والعكس بالعكس. هذه المعاملة تغير فقط قيمة وعاء إلى الحد الذي يغير سعر السهم عند هذه النقطة (إذا كان حتى يفعل ذلك).

No comments:

Post a Comment